• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م

جيريتس يواصل لقاءاته مع إدارة الجزيرة لوضع تصورات الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يواصل المدرب إيريك جيريتس لقاءاته بمسؤولي شركة كرة القدم بالجزيرة والإدارة التنفيذية بالنادي اليوم من أجل مناقشة التصور النهائي لبرنامج الإعداد للموسم الجديد، في نفس الوقت الذي يجري تجميع الأقراص المدمجة لكل مباريات الفريق في الموسم الماضي من أجل توفيرها للمدرب الذي سيأخذها معه في طريق عودته إلى بلجيكا غداً للإطلاع عليها، وتحليلها وتكوين تصور نهائي عن اللاعبين الموجودين، واحتياجات الفريق من المواطنين والأجانب بشكل دقيق.

من جانب آخر، عقد اللاعب المغربي عبد العزيز برادة المحترف في الجزيرة قرانه في فرنسا منتصف الأسبوع الماضي بحضور أسرته وأسرة زوجته، وذلك بعد عودته بيومين فقط من أبوظبي في أعقاب نهاية الموسم الأول له في قلعة الفورمولا.

وانضم برادة لمنتخب بلاده الذي يقوده المدرب الوطني بادو الزاكي في معسكره التدريبي استعداداً للقاء موزمبيق ودياً في إطار مرحلة الاستعداد الأولى لنهائيات أمم أفريقيا التي تستضيفها المغرب في مطلع العام المقبل، وبعد مباراة موزمبيق بيومين سوف يخوض المنتخب المغربي مباراة ودية أخرى أمام منتخب روسيا الذي يستعد لنهائيات كأس العالم في البرازيل يونيه 2014. من ناحية أخرى، وصف فيلبي كايسيدو مهاجم الجزيرة والمنتخب الإكوادوري الدوري الإماراتي بالقوي وأوضح أن فرقه تتمتع بمستويات عالية، وقال خلال مؤتمر صحفي عقده مؤخراً للحديث عن تحضيرات منتخب بلاده للمشاركة في مونديال البرازيل وعن فرصهم في تجاوز مجموعتهم في الدور الأول من البطولة، لا أعرف لماذا يصر البعض على وصف الدوري الإماراتي بالمتوسط فنيا دون أن يمتلكوا أي معلومة حقيقية على طبيعة المنافسة هناك. وتابع: «الدوري الإماراتي قوي والفرق عالية المستوى، ومنذ وصولي إلى هناك وأنا أخوض مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام لأنهم ينظمون ثلاث منافسات قوية في الموسم إضافة للبطولة القارية»، وقال: «الفارق الوحيد بين تجربتي في روسيا وتجربتي الحالية في الإمارات هي أن روسيا باردة جداً، بينما تتمتع الإمارات بطقس دافئ وحار في بعض الفترات». وعن استعدادات الإكوادور لبدء مسيرتها في مونديال البرازيل، قال: «لم نبلغ أفضل حالاتنا الفنية بعد وهذا شيء طبيعي، لكن هناك وقتا كافيا جدا قبل بدء المونديال لتحسين المستوى، كما أن المباريات الودية التي سنخوضها في الفترة المقبلة ضد المكسيك وإنجلترا ستساعدنا كثيرا في تحضيراتنا لكأس العالم». وأضاف: «الجميع يرشحون فرنسا وسويسرا للتأهل عن مجموعتنا، لكن أهم ما يميزنا هي الروح القتالية، واللعب الجماعي، وسنؤمن بفرصنا، وسنلعب من أجل انتزاع إحدى بطاقتي التأهل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا