• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الكرات الهوائية» سر «الملكي» والأرقام تعزز ثقة «الكاتالوني»

ريال مدريد يواجه لاس بالماس وبرشلونة يلتقي خيخون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

يدخل ريال مدريد مواجهة لاس بالماس مساء اليوم في الجولة السادسة للدوري الإسباني، وهو يتطلع لأمر واحد فقط، هو التعويض واستعادة الانتصارات المتتالية التي توقفت عند العلامة 16 بعد التعادل مع فياريال في الجولة الماضية، فيما سيكون برشلونة أمام اختبار خيخون، في غياب نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي خرج مصاباً من المواجهة التي تعادل فيها «الكاتالوني» مع أتلتيكو مدريد.

ويسعى «الملكي» بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، إلى إيجاد حل لتعويض البرازيلي كاسيميرو، الذي تعرض إلى شرخ في ساقه اليسرى، وذلك في المباراة التي تفوق فيها الريال على إسبانيول في الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي، ولم يشارك في مواجهة فياريال، علماً بأنه سيغيب لمدة لا تقل عن 3 أسابيع إلى شهر.

وكشف إحصاء أن الكرات الهوائية تعد واحدة من نقاط قوة ريال مدريد، وهو ما أثبته الفريق مجدداً في مطلع الموسم الجاري، حيث سجل لاعبو الفريق ستة أهداف بالرأس في المباريات السبع الأولى بالموسم الجديد، أي ما يمثل 33,3 بالمئة من الأهداف الـ18 التي سجلها الفريق حتى الآن.

ويتصدر سيرجيو راموس، برصيد 3 أهداف، قائمة الهدافين بالرأس التي تشمل أيضاً كلاً من بيل وموراتا وبيبي، وتولى القائد بنفسه مهمة افتتاح سجل الأهداف من ضربات رأسية بالموسم بهدفه البارع بكأس السوبر الأوروبي، وتلاه في التسجيل بيل، الذي سجل هدف الريال الأول من ضربة رأسية بالدوري الإسباني، وفي الجولة الثالثة بالمسابقة المحلية، سجل راموس وبيل راسيتين في شباك أوساسونا من ركنيتين نفذهما توني كروس.

ومن ثم سجل موراتا هدفاً برأسه في دوري الأبطال، قبل أن يعاود راموس التسجيل في الدوري الإسباني بهدف في شباك فياريال بالجولة الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا