• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فاز على الشباب في النهائي «بالثلاثة»

النصر يتوج بكأس الطاولة للمرة الـ 13

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

رضا سليم (دبي)

توج فريق النصر بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الطاولة للمرة الـ13 في تاريخه بعد فوزه في النهائي على فريق الشباب 3-0، وأقيم اللقاء مساء أمس الأول بصالة نادي الوصل، ونجح راشد عبدالحميد لاعب النصر في تحقيق الفوز في المباراة الأولى على محمد جمعة البحر لاعب الشباب بنتيجة 3-2، وفي المباراة الثانية فاز راشد محمد على فيصل عباس 3-0، وفي اللقاء الثالث في مسابقة الزوجي والتي جمعت بين فهد صقر وفيصل عباس من الشباب وراشد عبدالحميد ومروان منصور من نادي النصر، انتهى اللقاء لمصلحة النصراوية 3-0، ليحسم العميد اللقب للمرة الثالثة عشرة.

حضر مراسم التتويج بالكأس داود الهاجري رئيس الاتحاد ومروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر وعدد من أعضاء الاتحاد والناديين المشاركين في النهائي بجانب عدد من الجماهير وعشاق اللعبة.

من جانبه، قال المهندس داود الهاجري رئيس الاتحاد: النهائي كان رائعاً وقوياً من الناحية الفنية ويليق بالبطولة الغالية على قلوبنا، وظهر الفريقان بمستوى رائع ولا أقول إن النصر وحده يستحق الفوز بل الفريقين يستحقان الفوز بأغلى البطولات، لما قدماه من مستوى رائع، بالإضافة إلى صعود الفريقين إلى منصة التتويج.

وكشف الهاجري أن المنتخب سيبدأ الاستعداد للبطولة العربية بالأردن خلال شهر أغسطس المقبل، وبالتحديد بعد عيد الفطر المبارك، من خلال معسكر يبدأ قبل شهر رمضان بأسبوعين، وسوف يتجه الرجال إلى معسكر خارجي بينما يقام معسكر الناشئين في دولة أخرى، معرباً عن أمله أن يحقق الفريق إنجازات على المستوى العربي.

ووجه الهاجري الشكر إلى الاتحاد الصيني للعبة على ما يقدمه من خلال التوأمة معه، مؤكداً أن الاتحاد اختار 6 لاعبين صغارا، يتم إرسالهم إلى الصين خلال فترة إجازات المدارس، ويقوم الاتحاد الصيني من خلال الاتفاقية بتولي كافة أمور اللاعبين خلال فترات المعسكر خاصة من النواحي الفنية فلا يسافر أي مدرب معهم، بينما يسافر الإداري معهم فقط، وقال: ننتظر أن تظهر النتائج على اللاعبين خاصة أن الاتحاد الصيني يقدم تقارير عن كل اللاعبين، ويقدمها إلى اتحادنا لتأكيد متابعته للاعبين، وعن تطور مستواهم.

وأضاف: هذه هي المرة الأولى، التي يتم التعاون فيها مع الاتحاد الصيني وننتظر أن نجني ثمار هذا التعاون وهو ما سيظهر في البطولة العربية المقبلة.

وأهدى مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر أغلى الكؤوس إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، وقال: الحصول على البطولة 13 مرة على التوالي، هو إنجاز غير مسبوق، ومن الصعب أن يحقق أي فريق هذا الرقم في السنوات المقبلة، وهو دليل على أن قاعدة اللعبة داخل النادي قوية وسليمة، بجهود أعضاء مجلس إدارة النادي السابقين، وهو ما جعل اللعبة داخل نادي النصر رقما صعبا.

وقال راشد محمد نجم العميد: الحمد لله على الفوز والاحتفاظ باللقب وقضينا موسماً صعباً، فقد تعرضت لإصابة هذا الموسم في الوقت الذي كان راشد عبدالحميد موقوفاً من قبل الاتحاد، ورغم ذلك حافظنا على نتائجنا مع الفريق طوال الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا