• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«ميكي ماوس» يتألق في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

يتألق ميكي ماوس وفرقته الموسيقية المؤلفة من أصدقائه ميني ماوس وبطوط وغوفي في عمل فني يقدم مزيجاً موسيقياً ضخماً في إطار استعراض Disney Live! Mickey’s Music Festival الذي يقام في دبي للمرة الأولى ويمثّل واحداً من أكثر الاستعراضات المقدمة لجميع أفراد الأسرة إبهاراً وتفاعلاً بمشهد الترفيه المباشر في الإمارات، حيث يستمتع روّاد الحفل الموسيقي بإعادة توزيع لأنجح الأعمال الموسيقية من أفلام ديزني الشهيرة، علاء الدين وحورية البحر وحكاية لعبة من Disney Pixar وعزفها بأنغام موسيقى الروك والبوب والريغي والهيب هوب والجاز والكنتري وغيرها.

وفي تعليق لكينيث فيلد، المنتج والرئيس التنفيذي لشركة فيلد إنترتاينمنت، قال: «في هذا الاستعراض نحتفل مع شخصيات ديزني بموسيقى تضم أحدث مقطوعات الموسيقى التصويرية وأنجح الأغاني وأشهرها. نريد أن يحظى ضيوفنا بذكريات تدوم وأن يتغنوا بهذه الألحان الخالدة فترة طويلة بعد مغادرة الاستعراض».

يذكر أن الاستعراض يقدم مجموعة من النجوم تضم أكثر من 25 من شخصيات ديزني، حيث يرحب ميكي بالضيوف في جولته الموسيقية على إيقاع الهيب هوب والحركات الأكروباتية المذهلة، والأبسطة الطائرة ورقص البوغي بطريقة رعاة البقر.

يقام الاستعراض الذي يضم مجموعة تنبض بالحيوية من أشهر الحكايات للمرة الأولى في حلبة مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 6 إلى 9 أبريل 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا