• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نادي الواحة للفروسية في العين يحتفل بختام الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

نظم نادي الواحة للفروسية في نادي العين للهواة بخطم الشكلة احتفالية تكريم الفرسان، ممن أكملوا تدريبات سباقات القدرة والتحمل هذا العام من موظفي دائرة القضاء العالي في مدينة العين، ليسدل بذلك الستار على موسم 2013-2014، على أن ينطلق الموسم المقبل في سبتمبر المقبل.

وتم خلال الحفل تكريم 14 فارساً، أنهوا تدريباتهم خلال هذا العام، ليتمكنوا من اللحاق بمنافسات سباقات القدرة والتحمل التي ستقام على المستوى المحلي والدولي الموسم المقبل، وتم تسليمهم شهادات تقدير من قبل مدير عام نادي العين للهواة، محمد خليفة الدرمكي، ومحمد الشامسي مدير نادي الواحة للفروسية.

وصرح محمد خليفة الدرمكي، مدير عام نادي العين للهواة، أن نادي الواحة للفروسية يسعى لتقديم كل ما يختص بعالم رياضة الفروسية لأهالي منطقة العين والإمارات، ويمثل الخطوة الأولى لاستقطاب الفرسان وتأهيلهم بالشكل المطلوب.

وعبر محمد الشامسي، مدير نادي الواحة للفروسية، عن سعادته بتكريم الفرسان الذين أكملوا تدريباتهم في سبيل دعم الرياضة والرياضيين، مشيراً إلى أن نادي الواحة للفروسية في مدينة العين سيقدم مجموعة من الخدمات والأنشطة لأهالي المنطقة خلال الموسم المقبل. وكان نادي الواحة للفروسية قد قام بإنشاء مضمار خاص ومجهز بالكامل للتدريب على ركوب الخيل، بإشراف مجموعه من المدربين المتخصصين، وعلى مستوى عالٍ من الكفاءة والقدرة. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا