• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ربع نهائي كأس نائب رئيس الدولة لليد

الجزيرة يستضيف الشارقة ومواجهة بين الأهلي والوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

رضا سليم (دبي)

تستكمل اليوم مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، آخر بطولات الموسم الحالي، والتي تقام باللاعبين المواطنين فقط، بعدما أنهى الأجانب موسمهم مع الأندية، ويلتقي اليوم الجزيرة مع الشارقة بصالة العنكبوت في الخامسة مساء، كما يواجه الأهلي غريمه الوصل في السابعة مساء بصالة نادي الشباب، وهي المباراة التي تم نقلها من صالة الجزيرة بعد اتفاق الناديين، وموافقة لجنة المسابقات بالاتحاد.

كانت مباريات ربع النهائي قد انطلقت أمس بلقائي الشعب والشباب، والعين مع النصر، وتتأهل 4 فرق إلى نصف النهائي، والذي يقام بنظام دوري من دور واحد بين الفرق الأربعة طبقا للتغييرات التي أجرتها لجنة المسابقات هذا الموسم، على أن تقام على 3 جولات بنظام المباراتين على الصالة الواحدة لضمان تجمع الجماهير في الصالة، وهو ما سيحدده الاتحاد بعد هذه الجولة.

أما عن تفاصيل المباراة الأولى التي تجمع بين الجزيرة والشارقة، فيتطلع فيها فريق العنكبوت إلى مواصلة الانتصارات، بعد أن نجح في الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بفوزه على الأهلي في النهائي، وتعد هذه البطولة امتداداً لعودة الفريق الجزراوي الذي بدأ في مشوار العودة في الدور الثاني من الدوري، ويعتمد الصربي إيفاك مدرب الفريق على المجموعة نفسها التي خاضت النهائي أمام الأهلي باستثناء الفرنسي جوهان الذي لن يشارك مع الفريق طبقاً لنظام البطولة.

ويقود الفورمولا صلاح مبارك، وجمعة عبيد، وعبد الرحمن الزعابي، وخالد الزيدوي، وعبد الحميد الجنيبي، وسلطان توفيق، وسعيد سلطان، وزايد الحارثي، بجانب الحارسين أحمد الشين وأحمد حسن، وكلاهما كان له دور كبير في فوز الفريق بكأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد عودتهما إلى مستواهما الحقيقي.

في المقابل، يحاول عاصم السعدني مدرب الشارقة إنقاذ الموسم بالصعود إلى المربع الذهبي، واللعب بنظام الدوري أملاً في خطف بطولة، خاصة أن الملك الشرقاوي لا ينقصه سوى إحراز بطولة فقط، نظرا لأنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، بل يعد نادي الشارقة من أكثر الأندية التي تقدم لاعبين جدداً في اللعبة، نظراً لأنه يشارك بفريقين في المراحل، ولديه مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا