• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

البطولة تنطلق في الفجيرة السبت المقبل بمشاركة 13 فريقاً

130 لاعباً في كأس رئيس الدولة للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تستضيف عروس بحر العرب السبت المقبل كأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات، بمشاركة 130 لاعبا يمثلون 13 ناديا، وفق ما أعلن أسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات في المؤتمر الصحفي الذي عقد في الفجيرة أمس، في حضور سالم الزحمي مدير ديوان سمو ولي عهد الفجيرة وخلفان علي النعيمي نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وأحمد العبدولي رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات والجمعيات الرياضية في الهيئة العامة للشباب والرياضة ومحمد محراب رئيس اللجنة الفنية للبطولة وعبدالناصر عمران أمين السر العام للاتحاد وخلفان عبدالله يوخه المدير المالي للاتحاد.

ووجه الشعفار شكره إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لرعايته ودعمه البطولة، مؤكدا حرص الاتحاد على خروجها بصورة رائعة تنظيميا وفنيا، ليكون ذلك انعكاس للمستوى المتطور الذى وصلت إليه اللعبة التي حققت أفضل الإنجازات خلال العام الحالي وفي مقدمتها تأهل نجم المنتخب الوطني يوسف ميرزا لأولمبياد ريودي جانيرو كأول لاعب عربي وإماراتي ينال هذا الشرف.

وأضاف الشعفار ردا على سؤال عن المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها اللاعبون من التدريب في الشوارع العامة «جارٍ دراسة إقامة مضامير للعبة في الفجيرة والساحل الشرقي»، مشيدا بدور الشرطة والمرور في تأمين السباقات والتدريبات بمختلف الأندية على مدار الموسم، مؤكدا أن اختيار الفجيرة لإقامة البطولة تم باعتبارها من القلاع الرياضية الواعدة في الدولة، مشيدا بتعاون جميع الأجهزة في الإمارة وفي مقدمتها إدارة الشرطة والمرور في تنظيم البطولات بصورة مشرفة. وأشار إلى أن الفجيرة ستكون ضمن برنامج الاتحاد لإقامة كبرى البطولات ومن بينها طواف دبي العام القادم. بدوره أكد سالم الزحمي مدير ديوان سمو ولي عهد الفجيرة حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على دعم الرياضة والرياضيين بمختلف الألعاب للمساهمة في ازدهار الرياضة ورفد المنتخبات الوطنية بالمواهب وصقلها، متمنيا التوفيق لجميع المشاركين في البطولة التي تحمل أغلى الأسماء. وأكد محمد خلفان النعيمي نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة العليا المنظمة «أن البطولة التي تنطلق الرابعة عصر السبت المقبل تجمع فئتي الفردي والفرق ويحمل لقبها نادي النصر وستنطلق بشكل شرفي من قلعة الفجيرة في النادي البحري على كورنيش الإمارة لمسافة 66 كم على 6 دورات».

وأضاف النعيمي أن البطولة سيدير دفتها 16 حكما برئاسة سيف سرور الشرقي الحكم العام في الاتحاد، مشيدا بالجهد الكبير الذي يبذله سالم الزحمي مدير ديوان سمو ولي عهد الفجيرة لنجاح البطولات كافة.

وأشار أحمد العبدولي رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات والجمعيات الرياضية بالهيئة العامة للشباب والرياضة أن الفجيرة أصبحت بفضل دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة قبلة للرياضة والرياضيين وقاعدة مهمة لتنظيم كبرى البطولات الدولية والمحلية والعالمية والعربية والخليجية في الدولة، وهو الأمر الذي يشكل دعما أيضا للاتحادات الوطنية وتشجيعا للرياضة والرياضيين.

ترويسة

أكد عبد الناصر عمران أمين السر العام لاتحاد الدراجات أن كأس صاحب السمو رئيس الدولة سترافقها فعاليات ثقافية وعروض فلكلورية من قبل هيئة السياحة في الفجيرة فضلاً عن معرض للصور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا