• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين    

تختتم الدورة الـ 13 للياقة البدنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت أمس، فعاليات الدورة الثالثة عشرة للياقة البدنية التي نظمها قسم الأنشطة الداخلية في إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، ضمن الموسم الرياضي 2015، التي استمرت 3 أشهر بمشاركة 36 منتسباً من ضباط شرطة وأفراد.

شهد الختام العقيد حميد محمد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي والمقدم علي حمد البدواوي والرائد خبير حمزة جمعة الميل رئيس قسم الأنشطة الخارجية والنقيب عبيد خليفة مسؤول الفرق الرياضية في شرطة دبي.

وأشاد العقيد حميد الأنصاري بالمستوى المتقدم للدورات، مثنياً على دورها في الحفاظ على اللياقة البدنية لرجل الشرطة، وتمكينه صحياً ورياضياً في إطار الاهتمام البالغ الذي توليه شرطة دبي بمنتسبيها. وقال: «هذه الدورات تأتي تنفيذاً لتوجيهات اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، وبمتابعة من اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامه لخدمة المجتمع، فيما يتصل بتمكين منتسبي شرطة دبي رياضياً، والحفاظ على مكتسباتهم الصحية»، مشيداً بالبرنامج التدريبي وانخفاض الأوزان لمعدلات صحية سليمة ورفع معدل اللياقة البدنية لدى المشاركين.

وأوضح أن الإدارة الرياضية في شرطة دبي، أنجزت 13 دورة لياقة بدنية منذ انطلاق الدورة الأولى عام 2009، وشارك في هذه الدورات واستفاد منها العديد من ضباط شرطة وأفراد ومدنيين من منتسبي شرطة دبي، متمنياً أن تكون الدورة الثالثة عشرة إضافة فعلية لمكتسبات شرطة دبي على الجانب الرياضي، شاكراً قسم الأنشطة الداخلية الملازم صالح حسن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا