• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يانكوفيتش وتسورينكو في نهائي جوانجتشو للتنس

الإصابة تحرم سيرينا من «ووهان» و«الصين المفتوحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

بكين (رويترز)

قالت نجمة التنس الأميركية سيرينا وليامز المصنفة الثانية عالمياً، إنها انسحبت من بطولتي ووهان والصين المفتوحة للتنس، بسبب إصابة في الكتف، وإنها تخطط للعودة للملاعب من جديد في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات في سنغافورة في أكتوبر المقبل.

وشاركت سيرينا «34 عاماً» التي حصدت 22 لقباً في البطولات الأربع الكبرى في 8 بطولات فقط خلال العام الحالي، وخسرت موقعها في صدارة قائمة التصنيف الدولية لمحترفات التنس لمصلحة الألمانية أنجليكه كيربر.

وقالت وليامز في بيان: أشعر بخيبة أمل لعدم تمكني من المنافسة في بطولة ووهان المفتوحة أو بطولة الصين المفتوحة، بسبب استمرار معاناتي من مشكلة في الكتف الأيمن.

وأضافت: لم أتوقف عن التدريبات واللعب، لكن كتفي لا تزال بعيدة عن اللياقة المطلوبة للبطولات. أركز جهودي حالياً للعودة للمنافسة في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات في سنغافورة». وفازت وليامز بلقبين خلال العام الحالي في روما وفي ويمبلدون، وخسرت في المباراة النهائية في 3 بطولات أخرى. فيما تأهلت الصربية إيلينا يانكوفيتش المصنفة الثانية إلى الدور النهائي من منافسات بطولة جوانجتشو للتنس للسيدات.

ففي أولى مباراتي الدور قبل النهائي للبطولة المقامة في الصين فازت يانكوفيتش على الكرواتية آنا كونيوه المصنفة الثالثة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 7-5 و7-6 لتضمن المنافسة على اللقب.

وتلتقي يانكوفيتش في المباراة النهائية للبطولة اليوم مع الأوكرانية ليسيا تسورينكو التي فازت في مباراة الدور قبل النهائي الثانية على الأستونية آنيت كونتافيت 6-2 و6-2.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا