• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطل بناء الأجسام يصرخ بأعلى صوت لغيابه عن بطولة إسبانيا

أحلام «الكابوري» تتحطم على «صخرة» الإمكانات والرعاية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

حقق طلال الكابوري بطل كمال الأجسام ولاعب المنتخب الوطني طوال مشواره الذي بدأ عام 2000 العديد من الإنجازات والبطولات والألقاب، سواء الشخصية أو مع المنتخبات الوطنية المختلفة في مشاركاته، خاصة في البطولات المحلية والإقليمية والعالمية.

وتحتوي السيرة الذاتية للاعب على العديد من الألقاب، فقد حقق المركز الثاني على القارة الآسيوية في الوزن الثقيل مرتين خلال عامين متتاليين، كما أنه حقق العديد من الألقاب في بطولات مختلفة طوال مسيرته مع اللعبة.

ويطمح الكابوري إلى آفاق عالية في مجال كمال الأجسام، وتحقيق إنجاز أكبر لتشريف الرياضة الإماراتية، ورفع علم الإمارات في كل المحافل العالمية، رداً لجميل الوطن، لكنه يصطدم بالعديد من العوائق التي من الممكن أن تضع حداً لمسيرته في هذه الرياضة، لتفقد رياضة كمال الأجسام أحد أبطالها المميزين الذين ينتظرهم مستقبل باهر في هذه الرياضة الأنيقة.

وفتح الكابوري قلبه لـ «الاتحاد» وحكى قصته وكشف خلالها كل العقبات والمشكلات التي تعترض طريقه. وفي البداية، توجه الكابوري بالشكر إلى اتحاد بناء الأجسام برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي ونائبه الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي وأعضاء مجلس الإدارة على مجهوداتهم الكبيرة في خدمة اللعبة والاعتناء باللاعبين، مبيناً أن الاتحاد يسعى وفق ظروفه المالية والإدارية إلى مساندة اللاعبين الدوليين رغم عدم كفاية هذا الدعم.

وتمنى الكابوري أن يسعى الاتحاد أكثر للاهتمام باللاعبين الدوليين ومحاولة تذليل العقبات كافة التي يعانونها، خاصة من ناحية صالات التدريب أو الحوافز المالية أو حتى على صعيد التفريغ الرياضي المطلوب للرياضيين في هذه اللعبة وكل الألعاب المختلفة الأخرى من أجل حصد الألقاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا