• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أهدى «الذهبية» إلى حاكم الشارقة

القايد: إنجاز «ريو للمعاقين» ثمرة تضحيات 4 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أهدى محمد القايد بطلنا الأولمبي ونجم منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة ذهبية 800 متر الأولى في تاريخ ألعاب القوى خلال مشاركاتها بالدورات البارالمبية إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مشيراً إلى أن «فرسان الإرادة» محظوظون بدعم القيادة الرشيدة، والتي أزالت عن اللاعبين ضغوطات مثل هذه المشاركات الأولمبية، والتي منحت اللاعبين دافعاً كبيراً من أجل ترك بصمة في نسخة «ريو» ليحقق «فرسان الإرادة» إنجازاً تاريخياً بحصولهم على 7 ميداليات ملونة، ذهبيتين و4 فضيات وبرونزية.

وقال القايد في حواره مع «الاتحاد»: اهتمام قيادتنا الرشيدة منذ وصول البعثة إلى ريو لخوض تحدي دورة الألعاب شبه الأولمبية كان له الأثر الكبير في النتائج الإيجابية التي حققها «فرسان الإرادة»، حيث نعاهد قيادتنا الرشيدة ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة للوصول إلى منصات التتويج مجدداً في المحافل القارية والدولية كافة .

وأعرب عن سعادته بحصوله على الذهبية الأولى في تاريخ مشاركة ألعاب القوى في الدورات الأولمبية، مبيناً أن دعاء الوالدين له قبل السفر إلى ريو وأثناء مجريات سباق 800 متر على الكراسي المتحركة كان وراء وصوله إلى منصة التتويج.

وأشار إلى أن والده قال له قبل خوض تحدي ريو دي جانيرو لا تفكر فيما حولك، وإنما فكر في رفع علم الدولة عالياً في هذا المحفل الأولمبي المهم من أجل رسم صورة طيبة عن المعاق الإماراتي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا