• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دانانج» تفتتح آسيوية الألعاب الشاطئية اليوم

77 بطلاً يحملون طموحات الإمارات في 5 ألعاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

سيد مصطفى، أحمد جمال الدين (دانانج)

تُفتتح اليوم في مدينة «دانانج» الفيتنامية منافسات النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الخامسة، والتي تستمر حتى الثالث من أكتوبر المقبل.

وأتمت المدينة جاهزيتها لاستضافة هذا الحدث الذي يشارك فيه 2620 لاعباً ولاعبة من 45 دولة آسيوية، من بينها الإمارات، التي تشارك في منافسات تلك الدورة للمرة الخامسة على التوالي.

وشيدت اللجنة المنظمة ما يقرب من 100 ملعب وخيمة على شواطئ المدينة، الممتد طولها لنحو 300 كيلو متر لاستقبال مئات المتنافسين في 14 لعبة تشهدها الدورة، تضم قرابة 172 منافسة مختلفة.

كما خصصت وزارة التجارة والصناعة والسياحة الفيتنامية برامج ترفيهية للبعثات وزيارة المواقع السياحية وجولات للرياضيين بالمدينة المستضيفة، بالإضافة إلى تقديم العديد من الفقرات الفنية بقرية الدورة وإشراك البعثات في الجوانب الثقافية للتعريف بين شباب الدول المشاركة في الدورة.

وستدخل البعثة الإماراتية التي تشارك بـ77 رياضياً في 5 ألعاب، هي الجو جيتسو، وكرة القدم الشاطئية، والتجديف الشاطئي، وبناء الأجسام، وكرة السلة (3 × 3)، متسلحة بتاريخ مشرق من المشاركات في الدورات الشاطئية الآسيوية الأربع الماضية، حيث حصدت 20 ميدالية متنوعة، كان من بينها 11 ميدالية حصلت عليها في النسخة الماضية التي استضافتها تايلاند. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا