• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فئة «البدلة» تختتم المنافسات اليوم

68 ميدالية ملونة للاعبينا في افتتاح «دولية دبي للجو جيتسو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

انطلقت أمس منافسات بطولة دبي الدولية لمحترفي الجو جيتسو التي تقام بصالة النادي الأهلي، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، بمشاركة 250 لاعبا من بينهم 41 لاعباً من حملة الحزام الأسود 7 في الحزام البني، 8 في الحزام البنفسجي، 56 في الحزام الأزرق، 100 في الحزام الأبيض، يتنافسون على 100 ألف درهم جوائز البطولة، حيث شهد اليوم الأول منافسات فئة «بدون بدلة»، وحضر الافتتاح عبد المنعم الهاشمي، رئيس اتحاد الجوجيتسو، وعبيد سعيد بن عيسى، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو.

وافتتحت البطولة بالنشيد الوطني الإمارات، وشهد اليوم الأول تتويج 90 لاعباً، يمثلون أكثر 15 دولة، وحصد لاعبونا 68 ميدالية ما بين ذهبية وفضية وبرونزية.

ويسدل الستار اليوم على البطولة، حيث تشهد منافسات فئة «البدلة» وهو اليوم المخصص للاعبين واللاعبات.

وقال عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجوجيتسو: شهدنا منافسات قوية وأداء احترافيا عاليا من قبل جميع المشاركين في اليوم الأول من البطولة، مما يدل على مدى تطوّر قدرات أبطال اللعبة المحليين والعالميين، وتعتبر بطولة دبي الدولية لمحترفي الجو جيتسو منصة نستشرف من خلالها آفاق مستقبل اللعبة الذي يرسم ملامحه أبطال كالذين شهدناهم اليوم».

أما عن تفاصيل نتائج اليوم الأول فئة بدون بدلة، في فئة الصغار من 16 إلى 17 سنة، فاز عبد الرحمن عبد الله من نادي الشارقة بالمركز الأول في وزن 58 كجم للحزام الأبيض، وحصل هزاع البريكي «الجزيرة» على المركز الأول في وزن 64 كجم ونال علي البنائي من النصر على المركز الأول في وزن 79 كجم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا