• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أفايا» تطلق حلول مراكز اتصال خدمة العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

أطلقت شركة «أفايا» حلولاً جديدة لمراكز الاتصال متوسطة الحجم تنظم عملية تبني وتنفيذ وإدارة الاتصالات الخارجية الشاملة للعملاء. ويعد مركز الاتصال من «أفايا» حلاً جاهزاً مع كافة الأجهزة والبرامج وخدمات الدعم اللازمة لتوفير تجربة عملاء فعالة واقتصادية من حيث التكلفة.

ويتميز مركز الاتصال بسهولة الإعداد والصيانة، ويعتمد على إمكانات وقدرات شركة «أفايا» في الإدارة الخارجية لتجارب العملاء، وذلك عبر توفير حلٍ واحدٍ متكامل لمراكز الاتصال متوسطة الحجم التي تضم نحو 25 - 250 موظفاً وما يصل إلى 500 قناة.

ويسهم الاتصال الخارجي السريع في تحسين العناصر المبتكرة الرئيسية في مجموعة أفايا لحلول الاتصال الخارجي من «أفايا» وذلك لتقديم مزايا شاملة وقدرات تلائم احتياجات ومتطلبات مراكز الاتصال متوسطة الحجم. وتوفر حلول إدارة الخدمة الاستباقية الخارجية للشركات حلولاً كاملة ومتعددة القنوات مع موظفين أو دون موظفين لدعم عمليات التسويق الخارجي، والمبيعات، والخدمات، ومتطلبات الجمع.

وقال نضال أبولطيف نائب رئيس «أفايا» في الشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة البحر المتوسط: «في السابق، كان يتوجب على الشركات الراغبة بالقيام بخطوات استباقية لخدمة العملاء الانخراط في عملية طويلة وشاقة مع عدد من البائعين، وكان هذا الأمر في معظم الأحيان لا يصل إلى العمليات متوسطة الحجم، وتعمل حلول (أفايا) على تبسيط هذه المسألة عبر حلول قوية ومتكاملة توفر المزايا كافة، بما في ذلك الدعم المتواصل والترقية الدائمة». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا