• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المواطن أحمد ماضي يخوض رحلة عمل ثرية في مجال أشباه الموصلات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

أحمد ماضي، مهندس مراقبة الإنتاج في “جلوبل فاوندريز”، يخوض تجربة عملية في عالم التكنولوجيا المتطورة المتعلقة بأشباه الموصلات، ليكون جزءا من مستقبل واعد واقتصاد معرفي مزدهر لأبوظبي.

يقول ماضي “خُضت أولى تجاربي العملية الفعلية في عالم التكنولوجيا المتطوّرة بعد التخرج مباشرة حين حظيت بفرصة مميزة للعمل في منشأة جلوبل فاوندريز “فاب 1” في مدينة دريسدن الألمانية قبل ثلاثة أعوام، لأمضي في رحلة علمية رائعة لا تتكرّر أثرت معارفي العلمية وطوّرت مهاراتي بشكل مذهل.

ويؤكد “حظيت بتجربة فريدة للعمل في أكثر الصناعات تقدماً في العالم وهي بدون شكّ تختلف بشكل جذري عن أي تجربة خضتها قبل ذلك في وطني الإمارات”.

وحول تفاصيل عمله، يشير ماضي إلى أن ظروف العمل في “فاب 1” تضمنت تنفيذ عدّة مهام تقنية شديدة التعقيد ضمن إطار زمني ضيق، ناهيك عن مواجهة تحدّيات أخرى كتعلم اللغة الألمانية التي يتحدثها معظم العاملين في المنشأة، إضافة إلى التزام الدقة والتعقيدات التفصيلية التي يتوجب التقيد بها بشكل متواصل خلال العمل.

ويقول “ما كان لأيّ عمل أو تجربة اكتسبتها قبل السفر إلى دريسدن أن تُجهزني بالشكل الكافي لخوض هذه التجربة الشيقة في “فاب 1”.

ويؤكد “كنت دائماً على يقين أن رحلة النجاح وتطوير الذات تنطلق من تحفيز الذات والاستعداد دوماً لخوض التحديات، حيث إنه خلال فترة عملي في دريسدن، أُتيحت لي الفرصة لكي أشغل دوراً هاماً في دعم إدارة التجهيزات في قسم المرافق لمنشأة جلوبل فاوندريز “فاب 1”، وأنا أشعر بالفخر والاعتزاز لتسلم مسؤوليات أساسية وهامة تساهم بشكل كبير في دعم وتسهيل عمليات المنشأة الأساسية”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا