• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تستهدف السائح الخليجي والمحلي بشكل رئيسي

فنادق تبدأ ماراثون العروض الترويجية لصيف 2014 بخصومات تصل إلى 40%

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

محمود الحضري (دبي)

دخلت فنادق مارثون العروض لصيف 2014، ابتداء من أول يونيو المقبل وحتى نهاية سبتمبر 2014، بمجموعة من التخفيضات تصل إلى 40% على أسعار الغرف والخدمات، إلى جانب عروض القيمة المضافة للعائلات والمجموعات.

وركزت الفنادق في حملاتها على تقديم عروض شاملة تمتد لنفس الأسماء الفندقية داخل وخارج الدولة، بما في ذلك العلامات الفندقية الإماراتية والعالمية، بهدف توفير عروض تتيح للنزيل الخيار الأفضل والأنسب.

وتراهن الفنادق على السائح الخليجي خلال شهور الصيف، خاصة مع تحقيق رقم قياسي في العام 2013 في استقطاب السياح من دول التعاون، والتي حققت، ووفقاً لبيانات دائرة دبى للسياحة والترويج التجاري، فإن الإمارة استقطبت 4,2 مليون زائر من دول مجلس التعاون الخليجى على مدى العام الماضي بارتفاع 13,2% مقارنة بعام 2012.

وأفاد “رودي ياجيرزباخر” رئيس هيلتون العالمية في الشرق الأوسط وإفريقيا، إن فنادق هيلتون توفر من خلال “تخفيضات الصيف” خصومات تصل إلى 33٪ على الإقامة أيام الأسبوع وعطل نهاية الأسبوع في فنادقها بالإمارات ومختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، وتستمر العروض حتى 30 سبتمبر 2014.

وبين أن العروض تشمل فنادق هيلتون الخمسة في الإمارات، بما فيها الفنادق التي تحمل علامات “والدورف أستوريا”، و”كونراد”، و”هيلتون”، و”دبل تري” و”هيلتون جاردن إن”، لافتاً إلى أنه يمكن لأعضاء برنامج ولاء ضيف هيلتون، والذين يسجلون في عرض “مضاعفة النقاط” كسب نقاط مضاعفة أو أميال طيران مضاعفة من علامات هيلتون العالمية العشر المشاركة في جميع أنحاء العالم حتى 31 يوليو 2014. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا