• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تضيف إمكانية الطباعة المزدوجة على الورق مقاس «3 A»

«إبسون» تطلق طرازين جديدين مخصصين للمكاتب الصغيرة والمنازل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

قامت إبسون بإضافة خيار جديد إلى سلسلة طابعتها المزوّدة بنظام خزان الحبر (ITS) وأطلقت طرازين جديدين مخصصين للمكاتب الصغيرة والمنزلية: L605 وL1455. هذان الطرازان يضيفان ميزة الطباعة المزدوجة الوجه إلى سلسلة الطابعات المزوّدة بنظام خزان الحبر (ITS)، يُعد L605 الطراز الثلاثي الوظائف الأول من إبسون الذي يتضمن هذه الميزة، كما أن L1455 هو الطراز الأول الرباعي الوظائف المزوّد بإمكانية الطباعة المزدوجة الوجه على الورق مقاس A3 بالإضافة إلى المسح الضوئي A3.

وتساعد إمكانية الطباعة المزدوجة الوجه على تقليل استهلاك الورق إلى النصف، وتساعد أيضًا على تقليل تكاليف التشغيل من خلال الطباعة بشكل تلقائي على جانبي الورق. بإمكان الطابعات المزوّدة بنظام خزان الحبر (ITS) من إبسون أن تساعد المستخدمين على توفير ما يصل لغاية 90% من تكلفة الطباعة، وبالتالي ستشكل هذه الميزة إضافة جديدة إلى التكلفة المعقولة للنظام.

وتم تصميم خزان الحبر العالي السعة لطباعة كميات كبيرة، مما يعني أنه بات باستطاعة المستخدمين توديع خراطيش الحبر. وتم تزويد L605 وL1455 بمجموعتين من عبوات الحبر الكبيرة الحجم للحلول مكان خراطيش الحبر هذه. يعني ذلك أنه باستطاعة الطراز L1455 تقديم إمكانية طباعة مذهلة لما يصل لغاية 10,500 صفحة، بينما يستطيع الطراز L605 طباعة ما يصل لغاية 11,000 صفحة باستخدام عبوات الحبر المضمنة في الحزمة. نتيجة لذلك، توفر الطابعات المزوّدة بنظام خزان الحبر تكلفة منخفضة للغاية لطباعة كل صفحة، وهي قادرة على طباعة كميات كبيرة بين عملية إعادة تعبئة وأخرى.

ويُعد هذان الطرازان مثاليين للاستخدام في الشركات، وهما يستخدمان الحبر المخضب للألوان والحبر الصبغي للون الأسود لتمكين الحصول على مطبوعات سريعة الجفاف وخالية من التلطخ. وهما يتميزان أيضا بسرعتهما الفائقة التي تبلغ 13.7 صفحة في الدقيقة (L605) و18 صفحة في الدقيقة.

وتم تصميم هذان الطرازان لتمكين السهولة والموثوقية في تنفيذ مهام الطباعة بفضل خزان الحبر المدمج بالطابعة بشكلٍ كامل والمصمم لتحقيق غرض المهمة. ومن أجل تعزيز راحة البال، تم تزويد الطرازين بضمان من الشركة المصنّعة لمدة سنة واحدة أو 50,000 صفحة.

وقال خليل الدالو، مدير قسم المبيعات الإقليمية لشركة Epson بالشرق الأوسط: «لقد حددنا وجود حاجة إلى الطابعات المزوّدة بنظام خزان الحبر (ITS) التي يتوفر فيها خيار الطباعة المزدوجة الوجه على الورق مقاس A3 في سوق المكاتب المنزلية والمكاتب الصغيرة. وقد تم تصميم الطرازينL605 وL1455 لتلبية تلك الحاجة، مما يضمن قدرة عدد أكبر من العملاء على العثور على المنتج الملائم لهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا