• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

مبخوت وبوصوفة ورومارينيو

الجزيرة يراهن على «ثلاثي الرعب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يناير 2018

مصطفى الديب (أبوظبي)

لا يختلف اثنان على أن الهجوم هو أقوى خطوط الجزيرة على الإطلاق، وبرغم معاناة الفريق في دوري الخليج العربي بسبب توالي المباريات والغيابات، إلا أن ثلاثي الخط الأمامي للفريق يبقى هو السلاح المرعب دائماً، الذي يلعب عليه الهولندي تين كات مدرب الفريق.

ويمتلك الجزيرة 3 لاعبين من طراز فريد في المقدمة، هم المخضرم مبارك بوصوفة صاحب الخبرة الطويلة في ملاعب أوروبا، والبرازيلي رومارينيو قطار الفريق السريع دائماً، والقناص علي مبخوت الهداف التاريخي لفخر أبوظبي.

ويمتلك بوصوفة مهارات فائقة وخبرات طويلة في التعامل مع المواجهات الكبيرة، وكان أحد أهم أسباب فوز الفريق بدرع دوري الموسم الماضي، حيث شارك في 21 مباراة سجل خلالها 4 أهداف، وبلغ عدد المباريات التي خاضها بوصوفة مع الجزيرة في بطولات المحترفين 35 مباراة، ما بين الدوري وكأس الخليج العربي وسوبر الخليج العربي العام الماضي، وسجل خلالها 7 أهداف، بخلاف مباريات كاس صاحب السمو رئيس الدولة، وكذلك كأس العالم للأندية التي تألق خلالها بشكل لافت.

أما علي مبخوت فهو الهداف التاريخي للنادي في دوري الخليج العربي برصيد 107 أهداف، وحقق رقماً قياسياً العام الماضي بتسجيله 33 هدفاً في بطولة الدوري، وهو أعلى رصيد للاعب مواطن في موسم واحد، ويمتلك مبخوت قدرات خاصة في التعامل مع الكرة في ملعب المنافسين، خاصة داخل منطقة الجزاء التي تعد المكان المثالي له على الدوام.

وسجل مبخوت في بطولات المحترفين بشكل عام مع الجزيرة 135 هدفاً، تربع بها على عرش هدافي الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا