• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تأهل لمواجهة ثاني مجموعة أبوظبي

«كلباء» يتصدر المجموعة الثانية لدوري الجودو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تصدر فريق مركز كلباء (أ) دوري آيبيك للجودو لفرق مجموعة الشارقة «الثانية» التي ضمت أندية دبي والإمارات الشمالية، وجرت منافساتها بصالة نادي الخليج بخورفكان، واختتمت أمس الأول، وشارك في المباريات 200 لاعب تحت 18 سنة. وكشفت الجولة عن العديد من المواهب التي يمكن أن ترفد المنتخبات السنية.

وتصدر مركز كلباء (أ) لفئتي مواليد 2001 - 2002 برصيد 60 نقطة والفئة الثانية لمواليد ما بين سن 1999 - 2000 برصيد 25 نقطة، ليؤكد تأهله للدور النهائي لمواجهة ثاني مجموعة أبوظبي على مستوى الفئتين، في ختام البطولة التي تقام مبارياتها النهائية للفرق بصالة الاتحاد الرئيسية بمنطقة المشرف في أبوظبي 12 من الشهر الجاري، برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، والتي تشهد تأهل الأول والثاني من كل فئة للمشاركة على مستوى المجموعتين.

واحتل المركز الثاني في الترتيب العام لفرق مجموعة الإمارات الشمالية للفئة الأولى لمواليد 2001 - 2002 فريق مركز الشارقة برصيد 45 نقطة ليتأهل بدوره للدور النهائي، ليقابل الأول من مجموعة أبوظبي في الدور النهائي، وحل في المركز الثالث مركز كلباء (ب) برصيد 40 نقطة، ثم نادي الفجيرة (أ) ومدرسة المهارات الحديثة، ثم نادي الخليج، ونادي الفجيرة (ب) في المركز السابع.

اما المركز الثاني للفئة الثانية التي تصدرها مركز كلباء برصيد 25 نقطة، فقد احتل الذيد المركز الثاني برصيد 20 نقطة، ليقابل الفريق الذي يحتل المركز الأول في مجموعة أبوظبي في الدور النهائي، واحتل المركز الثالث الخليج برصيد 15 نقطة وحل رابعاً الفجيرة.

من جهة ثانية، وجه محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس الاتحاد، بالإعداد الجيد لختام البطولة، بمشاركة مختلف الفئات العمرية المتأهلة من مجموعتي أبوظبي والإمارات الشمالية، وستكون فرصة مثالية لفريقي الجزيرة والوحدة قبل سفرهما للكويت للمشاركة في بطولة الأندية العربية الخامسة للناشئين والرابعة للشباب، التي تستضيفها الكويت من 20 إلى 26 فبراير الحالي بمشاركة 18 نادياً من 10 دول تقدمت رسمياً للمشاركة حتى الآن من مختلف الفئات العمرية.

وأشاد الدرعي بالمشاركة المميزة للفرق التي انضمت مؤخراً لعضوية الاتحاد، والتي قدمت العديد من المواهب الواعدة برغبة صادقة دعماً لمسيرة اللعبة التي تشهد تطوراً ملحوظاً يعتمد على أسس علمية من شأنها أن تقدم قريباً لرياضة الإمارات العديد من اللاعبين الأولمبيين بما يعكس الوجه المشرق للرياضة الإماراتية.

وأكد أن المرحلة المقبلة ستشهد نشاطاً ملحوظاً للاتحاد بمشاركة المصارعة في بطولة آسيا التي تقام في بانكوك من 15 وحتى 22 فبراير الجاري، وهي مؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، ويشارك فيها بطل الإمارات محمد القبيسي في وزن 74 كجم للمصارعة الحرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا