• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تبحث التعاون مع «روتشستر للتكنولوجيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

‬استقبل سعيد ‬محمد ‬الطاير، ‬العضو ‬المنتدب ‬الرئيس ‬التنفيذي لهيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي، ‬وفداً ‬من ‬جامعة ‬روتشستر ‬للتكنولوجيا ‬في ‬دبي ‬التي ‬تتخذ ‬من ‬واحة ‬دبي ‬للسيليكون ‬مقراً ‬لها.

‬وضم ‬الوفد ‬الزائر ‬كلاً ‬من ‬الشيخ ‬خالد ‬بن ‬زايد ‬بن ‬صقر ‬آل ‬نهيان، ‬رئيس ‬مجلس ‬إدارة ‬الجامعة، ‬والدكتور ‬محمد ‬الزرعوني ‬نائب ‬الرئيس ‬والرئيس ‬التنفيذي ‬لسلطة ‬واحة ‬دبي ‬للسيليكون، ‬والدكتور ‬يوسف ‬العساف ‬رئيس ‬الجامعة.

جرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين هيئة كهرباء ومياه دبي وجامعة روتشستر للتكنولوجيا في دبي، حيث توفر الهيئة منحاً دراسية كاملة للطلبة المواطنين في الجامعة للحصول على بكالوريوس الهندسة الكهربائية أو الميكانيكية في إطار برنامج‏‭ ‬الهيئة ‬للمنح ‬الدراسية ‬الذي ‬تعمل ‬من ‬خلاله ‬على ‬تطوير ‬قدرات ‬الكوادر ‬الوطنية ‬في ‬إطار ‬استراتيجيتها ‬الرامية ‬إلى ‬تعزيز ‬التوطين ‬في ‬مختلف ‬الوظائف ‬والقطاعات.

وقال الطاير: «ناقشنا سبل تعزيز التعاون بين الهيئة والجامعة التي تمتلك سجلاً حافلاً بالتميّز الأكاديمي وخاصة في مجال بحوث الطاقة والاستدامة. وتساهم المنح الدراسية التي توفرها الهيئة للطلاب الإماراتيين في الجامعة في تعزيز أدائهم الأكاديمي وإعدادهم لسوق العمل، بما يتماشى مع استراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز التوطين وتطوير كادر وطني، يمكن الاعتماد عليه لشغل الوظائف الهندسية والفنية».

وقال الدكتور محمد الزرعوني: تأتي هذه الزيارة ضمن مساعينا الدائمة للتواصل مع الشركاء من مختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية، لتطوير التعاون القائم معهم بما يحقق الأهداف المشتركة لجميع الأطراف. وناقشنا خلال الزيارة سبل تطوير الشراكة القائمة نحو آفاق جديدة مستقبلاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا