• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أحمد عزمي يؤكد قدرة السينما على عبور أزمتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

يواصل الممثل أحمد عزمي، تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد «روميو السيدة»، بطولة علا غانم، تأليف مصطفى السبكي، وإخراج هاني صبري، وأكد أن قصة الفيلم المختلفة كانت دافعاً وراء مشاركته في الفيلم.

وعن دوره، أوضح أنه يجسد شخصية شاب دنجوان متعدد العلاقات النسائية، وخلال الأحداث يتعرف إلى علا غانم، حيث تنشأ بينهما علاقة عاطفية، ويحاول تغيير حياته من أجل الزواج منها، وتتوالى الأحدث.

وحول فيلم «الدنيا بالمقلوب»، بطولة باسم سمرة، قال إنه أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهده، حيث يجسد دور شخص نصَّاب، والفيلم يناقش أزمة الجشع داخل المجتمع المصري، من خلال استغلال طيبة وثقة الناس للنصب عليهم.

وحول تأجيل عرض فيلم «وش سجون»، أوضح أنه ينتظر بشغف عرض الفيلم، ولا يعرف السبب الرئيسي وراء تأجيل عرضه، وعن دوره أوضح أنه يجسد دور بواب وسيم يهوى العلاقات النسائية المحرمة، لكن خلال الأحداث يقوم باغتصاب فتاة صغيرة، وبسبب خوفه من الفضيحة يقتلها، لكن يتم القبض عليه ويواجه حكم الإعدام.

وأكد أن الفيلم مأخوذ من قصة حقيقية، حيث رأى صنَّاع عمل الفيلم، أهمية مناقشة تزايد التحرش الجنسي بالأطفال في المجتمع المصري.

وعن رأيه في السينما حالياً، قال: لا شك في أن السينما تواجه أزمة في وجود أعمال سينمائية ذات قيمة فنية حقيقية، لكن من المهم أن تستمر هذه الصناعة، وأكد أن السينما سوف تعبر مرحلة الأفلام الهابطة فنياً.

وحول أعماله الدرامية القادمة، أكد أنه يقرأ العديد من سيناريوهات الأعمال الدرامية، لكن بسبب انشغاله بالسينما في الوقت الحالي، لم يستقر على اختيار ما يناسبه خلال الفترة القادمة، وأوضح أن ارتباطاته السينمائية منعته من الظهور في الموسم الرمضاني المقبل.

(وكالة الصحافة العربية )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا