• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لقاء سويدان: «صاحب السعادة» عادل إمام.. حقق حلمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

تظهر الممثلة لقاء سويدان خلال الموسم الرمضاني المقبل بثلاثة أعمال درامية، هي «صاحب السعادة» مع الزعيم عادل إمام، ومسلسل «أنا وبابا وماما»، مع أشرف عبد الباقي، بجانب مسلسلها المصري اللبناني «لو».

وحول مشاركتها مع الزعيم في مسلسل «صاحب السعادة»، أكدت أنها لم تتردد في الموافقة على الدور، خاصةً وأن العمل مع عادل إمام كان حلم عمري –حسب وصفها-، وعن دورها، أوضحت أنها تجسد دور مذيعة تحارب الظلم والفساد في المجتمع.

وعن كواليس العمل مع عادل إمام، أشارت إلى أنه بمثابة أب روحي لجميع فريق العمل، ولا يبخل بأي نصيحة لجميع الممثلين، بالإضافة إلى أنه فنان ملتزم ودقيق في مواعيده، ولا يترك أي تفاصيل للصدفة.

وحول مشاركتها في المسلسل الكوميدي «أنا وبابا وماما»، أكدت أن العمل يناقش أزمة المجتمع المصري في تربية الأبناء، منذ الصغر وحتى المراهقة، كما يتناول تفاوت الأجيال وطريقة التفكير والعادات والتقاليد بين الأبناء وذويهم.

وأوضحت أنها تجسد دور صحفية، ولكن بسبب شخصيتها الساخرة تقوم بافتعال مواقف كوميدية مع المحيطين بها.

وعن تشابه دورها في العملين، أكدت أن طبيعة المهنة متشابهة فقط في الدورين، لكن المعالجة الدرامية في كلا العملين مختلفة تماماً، ففي «صاحب السعادة» أجسد دور إعلامية صاحبة شخصية قوية، بينما في «أنا وبابا وماما» أظهر كشخصية ساخرة.

وفيما يخص مسلسل الإنتاج المشترك «لو»، بين مصر ولبنان، أشارت إلى أنها انتهت تماماً من تصوير جميع مشاهدها في المسلسل، حيث تجسد دور فتاة رومانسية تقع في غرام رجل يكبرها بسنوات، وبسبب رغبتها في الزواج منه تحدث مفارقات أسرية، وتتوالى الأحداث.

وحول غيابها عن السينما، أشارت إلى أن تركيزها حالياً على الأعمال الدرامية، خاصةً في ظل ما تعانيه السينما من أزمات، وأكدت أنه في حال وجدت السيناريو المناسب لن تتردد في العودة إلى السينما مرة أخرى.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا