• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

البدانة تحجب عنهم الأدوار

الفنَّانون يفقدون أوزانهم من أجل دراما رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

رغبة عدد من الفنانين في الظهور بإطلالة متميزة وجسد متناسق، كانت دافعاً وراء فقدان أوزانهم في دراما رمضان المقبل، خاصة بعد أن أصبح الوزن عائقاً أمام بعض الفنانين للعودة إلى نشاطهم لأن الأدوار لا تتناسب مع أجسامهم، وقد لجأ بعض الفنانين إلى وقف نشاطهم الفني لعدم الظهور أمام المشاهدين بإطلالة محرجة.

سمية الخشاب زاد وزنها في الفترة الأخيرة، نتيجة خضوعها لجلسات علاج الحساسية بمادة «الكورتيزون»، ورغم أنها تجاهلت مظهرها الخارجي وشاركت في مسلسل «كيد النسا» منذ عامين، فإنها لم تتحمل سيل الانتقادات التي طالتها فور عرض المسلسل، ولذلك لجأت خلال العامين الماضيين إلى اتباع ريجيم قاس من أجل الظهور أمام الجمهور بإطلالة مختلفة، وجسد ممشوق ومتناسق، وظهرت في جلسة تصوير مؤخراً كشفت عن فقدانها الكثير من وزنها، وهو ما كان دافعاً لقبولها المشاركة في مسلسل «حركات ستات»، مع فيفي عبده.

أحمد زاهر اتبع ريجيماً قاسياً خوفاً على مظهره من زيادة الوزن، حيث لجأ إلى عملية تدبيس المعدة واستمرار الريجيم، حتى يستمر في تجسيد الكثير من الأدوار التي تتناسب مع شخصيته الجديدة، ويشارك زاهر حالياً في مسلسل «كلام على ورق» مع هيفاء وهبي، ويجسد في المسلسل دور قاتل محترف مأجور.

أما مها أحمد فبعد غيابها عن الساحة الفنية ثلاث سنوات، خضعت لريجيم قاس خلال الفترة الماضية، ولم تعلن سبب «اللوك الجديد» الذي ظهرت به في إحدى جلسات التصوير، حتى اكتشف الجمهور أن السبب يرجع إلى تقديمها برنامج «ربع دستة ستات»، على إحدى الفضائيات.

أوامر الزعيم

أحمد رزق خضع لريجيم قاس بأوامر عادل إمام، حتى يتناسب مظهره الخارجي مع الدور الذي يجسده ضمن أحداث مسلسل «صاحب السعادة» الذي سيعرض في رمضان.

إنجي وجدان، التي اشتهرت بأدوار الفتاة الكوميدية بسبب وزنها الزائد، قررت كسر هذه القاعدة، خوفاً من أن يحصرها المخرجون في قالب فني متكرر، واتبعت ريجيماً قاسياً بناءً على أوامر مخرج مسلسل «صاحب السعادة»، مع عادل إمام.

وقررت «نسمة محجوب» بعد فوزها بلقب ستار أكاديمي، فقدان الكثير من وزنها، حيث ترددت أقاويل أنها تشارك كضيف شرف في عدد من مسلسلات رمضان المقبل، لكنها لم تفصح عن المسلسلات، وفضلت أن تفاجئ جمهورها.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا