• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عوضاً لغيابهم عن الساحة الغنائية

«مطربون» يزاحمون «الممثلين» في دراما رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

في الوقت الذي يواجه سوق الكاسيت كساداً وركوداً جماهيرياً بسبب الأحداث السياسية التي تمر بها مصر، نجد أن نجوم الغناء قد اتجهوا نحو المشاركة في أعمال درامية خلال الموسم الرمضاني المقبل، لتعويض الغياب بشكل مؤقت عن ساحة الغناء، وهو ما ينطبق على المغنية الاستعراضية هيفاء وهبي التي قررت دخول مجال الدراما للمرة الأولى في حياتها الفنية، من خلال مسلسل «كلام على ورق»، وتجسد فيه ضمن أحداث المسلسل دور فتاة شعبية، لكن بسبب طموحها في الثراء السريع، تستغل جمالها وصوتها للعمل في ملهى ليلي، حتى تتعرف إلى أحد المنتجين الذي يحقق حلمها في دخول عالم الشهرة والنجومية.

يطل المغني تامر حسني على جمهوره في رمضان المقبل، بعد غياب ثلاث سنوات، بمسلسل «فرق توقيت»، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول عدد من القضايا الاجتماعية أبرزها الحب والرومانسية، ومؤخراً انتهى تامر من تسجيل عدد من الأغنيات خلال أحداث العمل، بالإضافة إلى تترات المسلسل.

ومن الجدير بالذكر، أن المغنية اللبنانية نيكول سابا تشارك أيضاً في بطولة «فرق توقيت»، وتظهر بدور ابنة رجل أعمال تتعرف على تامر حسني، وتنشأ بينهما علاقة حب، وتتوالى الأحداث.

كما يظهر المغني الشعبي سعد الصغير في مسلسل ست كوم كوميدي بعنوان «عفاريت محرز»، ويناقش المسلسل تعلق المصريين بأعمال الدجل والشعوذة والجن في إطار كوميدي.

ويؤدي سعد ضمن أحداث المسلسل عدد من الأغاني الشعبية، ويجسد ضمن أحداث المسلسل دور «محرز»، شــاب فقيــر يرث ثروة، لكنه يكتشف عن أنها مسكونة بالعفاريت، ويحاول استقدام شيوخ لطرد العفاريت حتى يستطيع إنفاق الثرورة، وتتوالى الأحداث.

مايا مع «الإكسلانس» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا