• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الأرصاد» يتوقع استمرارها اليوم وغداً

أمطار خفيفة ومتوسطة على مناطق بالدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

هالة الخياط

هالة الخياط (أبوظبي)

شهدت مناطق متفرقة من الدولة أمس، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، وبدأ تأثير السحب الركامية المصحوبة بنفحات تصل إلى 30 عقدة أدت إلى ارتفاع الموج لست أقدام في العمق في الخليج العربي.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن تستمر اليوم وغداً فرصة سقوط الأمطار، والرياح المثيرة للغبار على المناطق المكشوفة.

وشهدت الدولة أمس طقساً مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق، فيما ازدادت كميات السحب على المناطق الغربية والجزر وبعض المناطق الشرقية.

وكانت الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، نشطة أحياناً، مثيرة للغبار والأتربة ما أدى إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على بعض المناطق المكشوفة، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي يضطرب مع وجود السحب، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من استمرار تشكل السحب الركامية اليوم الاثنين وغداً، ما سيؤدي إلى ارتفاع الموج ليصل إلى 6 أقدام في العمق في الخليج العربي، وانخفاض الرؤية الأفقية في المناطق المكشوفة.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق، وتزداد كميات السحب أحياناً على مناطق متفرقة خاصة الغربية والجنوبية، قد يتخللها سقوط بعض الأمطار الخفيفة. فيما تكون الرياح اليوم معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً، مثيرة للغبار والأتربة وتؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على بعض المناطق المكشوفة، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان، وغداً الثلاثاء سيكون الطقس مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار والأتربة، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على بعض المناطق المكشوفة، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

وشهدت الدولة أمس بدء تأثير السحب الركامية المصحوبة بنفحات تصل إلى 30 عقدة أدت إلى ارتفاع الموج لست أقدام في العمق. وشهدت الدولة أمس طقساً مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق، فيما ازدادت كميات السحب على المناطق الغربية والجزر وبعض المناطق الشرقية، فيما كانت الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، نشطة أحياناً، مثيرة للغبار والأتربة ما أدى إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على بعض المناطق المكشوفة، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي يضطرب مع وجود السحب، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض