• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فنون وأشغال يدوية وعروض بهلوانية للأطفال

«متعة السيرك» في دلما مول إثارة وترفيه بلا حدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

هناء الحمادي (أبوظبي)

حركات بهلوانية، وفنون يدوية مليئة بالإثارة والدهشة، جذبت عدداً كبيراً من الأطفال، خاصة الطفلة ميرة عبدالله ذات الأربع سنوات، فبعد تصفيق مدة طويلة عبرت عن دهشتها بفعالية «متعة السيرك» المقامة في مركز دلما مول، حيث استطاع أبطال السيرك طوال فترة تقديم عروضهم رسم البسمة في قلب ميرة وغيرها من الأطفال من هم في عمرها.

وفي خطوة تهدف إلى التقارب بين أفراد المجتمع من خلال المرح والإثارة والبهجة، أعلن دلما مول الوجهة الراقية للتسوق والترفية في المصفح بأبوظبي عن تنظم فعالية «متعة السيرك» في المركز، وحيث تقام تلك العروض خلال الإجازة الأسبوعية طوال فترة شهر مايو من السادسة عصراً ولغاية العاشرة مساء للصغار في منطقة مخصصة لهم، تتضمن تلك الفعالية مجموعة من الحركات الأكروباتية وألعاب التوازن، والعرض البهلواني على الحلبة والدوارة، وعرض التوازن على الكرة، أما عروض خداع البصر فستذهل الجميع دون شك، بينما ترسم عروض المهرّج والتمثيل الصامت الضحكات على وجوه الحاضرين.

ولإضفاء مرح أكثر إلى الأجواء، تنضم إلى العروض فقرات ركوب الدراجة ذات العجلة وقذف الكرات في الهواء، بالإضافة إلى موكب المشاركين في السيرك وفرقة السير على العصي في مشهد مدهش للغاية، ومن ناحية أخرى، يقدم ركن الأطفال للفنون والأشغال اليدوية مجموعة متنوعة من الفنون المستوحاة من السيرك، كمسرح الدمى ومسرح الظل وعمل دمية المهرج وصنع الأقنعة والرسم على الملاعق وصنع الدمى من الجوارب، أما صالون الأطفال فيقدم الرسم على الوجوه والرسم على الأظافر وعمل جدائل الشعر وتلوينها.

وتعليقاً على الفعالية قال حسين علي أحمد، مدير التسويق لدى دلما مول: إنها الإثارة والمرح في أروع صورها، وبشكل مبتكر غير مسبوق، فمهما كان مستوى الترفيه الذي نحظى به في عصرنا الحالي، إلا أن السيرك كان دوماً مصدراً للسعادة والبهجة للجميع بفضل ما يحتويه من مواهب متميزة وأداء جريء وألعاب بهلوانية تحبس الأنفاس. ويضيف: منذ انطلاق متعة السيرك في دلما مول، فقد حظي بزيارة عدد من العائلات مع أبنائهم الذين قضوا أمتع الأوقات واللحظات من التشويق والضحك وعروض المهرجين.

من جانبه أكد عبيد البلوشي (رب أسرة) أن فعالية متعة السيرك التي نظمت في دلما مول، استقطبت الكثير من الأطفال الصغار، لما تميز به السيرك من فقرات وحركات بهلوانية قدمها المهرجين بشكل مرح وخاصة فقرة ركوب الدراجة وقذف الكرات في الهواء وعرض التوازن على الكره، وعروض المهرج ويقول« بالفعل شعر أبنائي بالسعادة والمرح من فقرات متعة السيرك التي خلال ساعة من الزمن ارتسمت على وجوههم البهجة.

واختارت الطفلة ملاك عبدالله(الصف الرابع) ركن الأطفال، حيث خلال ربع ساعة صنعت الدمى من الجوارب، وبمساعدة والدتها قامت بعمل دمية المهرج. تقول ملاك: «بالفعل متعة السيرك اشعرني بالفرح من خلال عروض المهرج الذي استطاع رسم البسمة على الحضور من رواد السيرك، لما قدمه من فقرات منوعة وحركات شيقة وبهلوانية في الوقت ذاته».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا