• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تطبق أفضل المعايير العالمية

«الهوية» تجدد شهادتين من الهيئة البريطانية للمواصفات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

نجحت هيئة الإمارات للهوية في تجديد شهادتي المواصفة الدولية لخدمة المتعاملين والآيزو الدولية 9001: 2008 لإدارة الجودة، وذلك بعد تلبيتها لمعايير ومتطلبات الاحتفاظ بالشهادتين، وفقاً للمحكمين المعتمدين لدى الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس.

وقالت «الهيئة»، إن نجاحها في تجديد الشهادتين يشكل مؤشراً واضحاً على مدى التزامها بتطبيق أفضل المعايير العالمية المتعلقة بخدمة المتعاملين وإدارة الجودة الشاملة واعترافاً دولياً بنجاحها في تطوير معايير كفاءة خدماتها بشكل مستمر، والوصول بها إلى مستوى يحقق رضا متعامليها ويتجاوز توقعاتهم.

وأكد مصبح عبيد المسماري رئيس لجنة إدارة هيئة الإمارات للهوية المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية والمساندة التزام إدارة «الهيئة» بتحديد وفهم وتلبية متطلبات متعامليها بشكل فعال وتحسينها باستمرار، خصوصاً بعد أن تبنت «إسعاد المتعاملين» كواحدة من قيمها المؤسسية.

وقال المسماري، إن «الهيئة» تبنت ميثاق خدمة المتعاملين الذي تلتزم من خلاله بتوفير خدمات متميزة تحقق رضا متعامليها، وترسم الابتسامة على وجوههم، إلى جانب حرصها الدائم على قياس مستوى التزامها بشكل دوري من خلال مؤشرات أداء لجميع المبادرات والمشاريع التي تنفذها في هذا الإطار.

ولفت المسماري إلى أن قيام «الهيئة» بتصميم وتوثيق وتطبيق وحفظ نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ونظام البيئة في المباني والمنشآت كافة التابعة لها، وتطويرها لنظام مقترحات وشكاوى المتعاملين عبر تحويله إلى «بنك الأفكار الإبداعية»، الذي شكل بمثابة نظام «عصف ذهني إلكتروني»، يتيح لجميع موظفي ومتعاملي «الهيئة» الاطلاع على مقترحات الآخرين ومناقشتها، وإبداء الآراء بشأنها والإضافة إليها للوصول بها إلى شكل نهائي يتميز بالإبداع والقابلية للتطبيق كل ذلك ساهم في تمكينها من تحقيق درجات متقدمة في عمليات التقييم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض