• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يتنازل عن رجولته لترويج عقاقير ممنوعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

الاتحاد

ألقت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة القبض على عربي لقيامه بالترويج لسلع وعقاقير ومساحيق جنسية محظور تداولها بالدولة، متخفياً في زي امرأة.

وأفادت الشرطة، أن المتهم كان يروج لبضاعته مستخدماً جهاز بلاك بيري غير مبال بالأضرار والمخاطر الناجمة عن جريمته.

وكانت وردت معلومات لأجهزة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، بترويج عربي مساحيق وأدوية وعقاقير جنسية ومستحضرات عشبية محظورة، وممنوع تداولها في الدولة مستغلاً جهاز «البلاك بيري» بقصد المتاجرة والكسب المادي السريع منتحلاً صفة امرأة في تنفيذ عمليات البيع لإبعاد الشبهات عنه.

وأوضحت الشرطة، أنه تم تشكيل فريق أمني من رجال المباحث لكشف هوية مروجها والقبض عليه لتقديمه للعدالة، وبعد البحث والتحري تمكن الفريق من كشف هويته ومكان وجوده، وعليه تم استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة، وتم عمل كمين محكم، وإلقاء القبض عليه متلبساً بجرمه وبحوزته بضاعته المشبوهة التي كان يخزنها في مركبته.

وبمواجهة المتهم أقر بها كاشفاً عن تعامله مع عدة محال تجارية متخصصة في جلب تلك المساحيق والعقاقير الممنوعة لكونه يملك متجراً بأحد المراكز التجارية متخصصاً في بيع وتجارة الأعشاب الطبية مما سهل عمليات جلب مثل هذه المواد المشبوهة تحت مظلة أعشاب طبيعية.

وبسؤال المتهم عن انتحاله لصفة امرأة وارتداء ملابس نسائية، أوضح قيامه بذلك لإبعاد الشبهات من حوله واكتشاف أمره من قبل الجهات الأمنية والصحية لعلمه أن هذه المواد ممنوعة وغير مرخصة، وبناء على اعترافاته تم توقيفه وإحالته إلى النيابة العامة بالشارقة .

من جانبها، حذرت القيادة العامة لشرطة الشارقة من تداول مثل هذه العقاقير المحظورة غير المرخصة التي قد تلحق بمستخدميها أضراراً بليغة ومطالبة الجمهور بعدم التعامل مع أصحاب هذه الأنشطة وضرورة الإبلاغ السريع عن مروجيها، وذلك ليتسنى للجهات المختصة التعامل معها ووقفها للحد من انتشارها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض