• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«طبية الفجيرة»: افتتاح تجريبي لثلاثة مراكز صحية الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

السيد حسن ( الفجيرة )

السيد حسن (الفجيرة)

تعتزم وزارة الصحة افتتاح ثلاثة مراكز صحية جديدة تجريبياً في شهر يونيو القادم، على أن يكون الافتتاح الرسمي خلال الربع الأخير من العام الجاري، بحسب الدكتور محمد عبدالله بن سعيد مدير منطقة الفجيرة الطبية.

وقال مدير طبية الفجيرة لـ «الاتحاد»: «إنه ضمن المراكز الجديدة مركزا ضدنا الصحي والخليبية الصحي، ضمن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله لتطوير المناطق، بينما يوجد مركز ثالث وهو العكامية الصحي بدبا الفجيرة، وتم تشييده على نفقة أحد المحسنين وسيتم افتتاحه مع المركزين السابقين».

ولفت الدكتور محمد بن سعيد إلى أن افتتاح المراكز الثلاثة يونيو القادم سيكون افتتاحاً تجريبياً، بينما الافتتاح الرسمي خلال الربع الأخير من العام الجاري،مثمناً الجهود التي تبذلها لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة لتطوير المناطق ووزارة الأشغال العامة، في تنفيذ مشروعي الخليبية وضدنا ومدهما بالتجهيزات الطبية اللازمة لبدء تشغيلها وافتتاحهما أمام المواطنين.

وذكر مدير طبية الفجيرة أن وزارة الصحة قامت مؤخراً وبالتنسيق مع وزارة المالية برصد ميزانية تشغيلية للمراكز الثلاثة، وتشمل الميزانية التشغيلية، الكوادر البشرية، والمستلزمات الطبية والأدوية وكل ما يلزم تشغيل المركزين بالطريقة المثلى. وتم تخصيص 120 وظيفة للمراكز الثلاثة، تشمل وظائف طبية وفنية وتمريضاً وأشعة ومختبرات وأسناناً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض