• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

ماكارتني يتعافى من فيروس منعه من الغناء في اليابان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

خضع بول ماكارتني عضو فرقة «بيتلز» سابقاً، البالغ 71 عاماً، أمس، في طوكيو لعلاج من فيروس اضطره إلى إلغاء حفلاته في اليابان وأوشك على التعافي.

وجاء في بيان لوكالة «ناستي ليتل مان» ومقرها في نيويورك وتعنى باتصالات فنانين، ومن بينهم بول ماكارتني «منذ إصابته بالفيروس الأسبوع الماضي ما أدى إلى إرجاء مواعيد جولته، تلقى بول علاجاً طبياً ناجحاً في مستشفى في طوكيو».

وأضافت الوكالة في بيانها «لكي يتعافى كلياً طلب منه أخذ بضعة أيام من الراحة» من دون أن تدخل في تفاصيل الفيروس أو انعكاساته. لكن وسائل إعلام يابانية ذكرت أن الأمر يتعلق بفيروس يؤدي إلى إسهال وتقيؤ.

وبقي بول ماكارتني في فندق في وسط طوكيو لكنه تلقى علاجاً لمدة ساعات قليلة في أحد مستشفيات العاصمة.

ووضعه الصحي هذا منع المغني من إحياء حفلتين في ملعب طوكيو الوطني وأخرى في قاعة بودوكان التي لم تقم فيها أي حفلات منذ 48 عاماً وتقع أيضاً في العاصمة، فضلاً عن حفلة أخرى في أوساكا (غرب)، وأضطر أيضاً إلى إلغاء حفلة كانت مقررة في 28 مايو في سيؤول.

وكان من المفترض أن يحيي الفنان السبعيني هذه الجولة وهي بعنوان «آوت ذير» في اليابان بعد سلسلة من الحفلات المرهقة في أميركا الجنوبية، ويفترض أن يحيي حوالي عشرين حفلة في الولايات المتحدة خلال شهري يونيو ويوليو. (طوكيو - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا