• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ثمّن مبادرات ومشاريع الشركة في الدولة

حمدان بن زايد يستعرض مع رئيس «توتال الإمارات» أوضاع سوق النفط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بقصر النخيل أمس المهندس حاتم نسيبة رئيس شركة «توتال الإمارات».

جرى خلال اللقاء استعراض التعاون المشترك والسبل الكفيلة بتطويره وتعزيزه، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول العديد من الموضوعات المتعلقة بشؤون النفط والغاز والصناعة وتطورات أوضاع السوق النفطية العالمية.

وثمن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان المبادرات والمشاريع التي تنفذها «توتال الإمارات» في الدولة، خاصة في مجال النفط والغاز والطاقة المتجددة ودعم جهود التوطين، وتوظيف وتطوير مهارات مواطني دولة الإمارات والحفاظ على البيئة، إضافة إلى مبادراتها المجتمعية المستمرة في مجالات التعليم والتدريب والثقافة والرياضة.

من جانبه، أكد المهندس حاتم نسيبة أهمية دولة الإمارات بالنسبة للعالم في مجال صناعة النفط والغاز والطاقة المتجددة، فهي تحظى بموقع الصدارة بين المناطق التي تعمل فيها «توتال»، موضحاً أن الشركة تتواجد في الإمارات منذ عام 1939. وقال، إن «توتال الإمارات» تحرص على مواصلة دورها الريادي للمساهمة في تنمية المجتمع المحلي من خلال نقل أفضل التكنولوجيات والتي ابتكرتها توتال في مجال صناعة النفط والغاز والطاقة. حضر اللقاء، محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وأحمد سعيد الكثيري مدير العلاقات الحكومية في شركة توتال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض