• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

مقتل 3 من «القاعدة» بينهم قيادي بغارة أميركية في البيضاء

«التحالف» يستهدف اجتماعاً لقيادات الحوثيين في الحديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

عقيل الحلالي، بسام عبدالسلام (عدن، صنعاء)

تواصلت المعارك أمس، في معظم جبهات القتال باليمن، فيما استهدف طيران التحالف العربي اجتماعاً لقيادات حوثية داخل القصر الجمهوري في مدينة الحديدة.

فقد استهدفت مقاتلات التحالف العربي اجتماعاً لقيادات حوثية داخل القصر الجمهوري في مدينة الحديدة غرب اليمن، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين، ولم تتضح حجم الإصابات بعد، كما شنّ طيران التحالف أيضا غارات على مقر الأمن المركزي في الحديدة.

وشنت مقاتلات التحالف قرابة 12 غارة على مواقع للميليشيات الانقلابية في بلدة نهم شمال شرق صنعاء، ونفذ 5 غارات على أهداف حوثية في بلدة صرواح الواقعة غرب محافظة مأرب شرقي العاصمة.

وتواصلت المواجهات المسلحة بين القوات الموالية للحكومة الشرعية والميليشيات الانقلابية في بلدتي صرواح ونهم، وفي بعض بلدات محافظة الجوف، حيث أغار طيران التحالف على موقعين للميليشيات في منطقتي العرضي والمقاطع ببلدة الغيل جنوب المحافظة المتاخمة لحدود السعودية.

وتبادل الحوثيون وقوات الشرعية القصف المدفعي من مواقعهم في مدينتي حرض وميدي الحدوديتين في محافظة حجة شمال غرب اليمن. وقالت مصادر عسكرية ومحلية إن طيران التحالف شن 6 غارات على الأقل على مواقع الانقلابيين في المدينتين. ... المزيد

     
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء