• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تجاوز عمان في مربع ذهب «خليجي» هوكي الجليد

منتخبنا يحلم بـ«سوبر هاتريك» في نهائي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 فبراير 2016

أحمد سليم (الدوحة)

تأهل منتخبنا إلى المباراة النهائية لبطولة الخليج لهوكي الجليد في نسختها الرابعة التي تختتم اليوم في الدوحة على صالة الجليد بمجمع فلاجيو مول، بعد فوزه الكبير على عمان في نصف النهائي أمس، ليتأهل عن جدارة واستحقاق في طريق تحقيق اللقب الخليجي للمرة الرابعة على التوالي «سوبر هاتريك».

وتمكن منتخبنا في تجديد فوزه على الأحمر العماني بعد أن سبق وتغلب عليه في الدور التمهيدي 8 - صفر، ليضرب موعدا جديدا لمعانقة اللقب الخليجي الذي احتكره الأبيض منذ انطلاق البطولة.

ولم يجد الأبيض أي صعوبة في الفوز باللقب بعد أن سيطر على مجريات اللعب من البداية للنهاية، ولم يجد المنتخب العماني أي فرصة لإيقاف خطورة منتخبنا الذي خاض المباراة بتشكيلة غلب عليها الشباب بعد أن قرر المدرب كريستوف إراحة 6 لاعبين أساسيين وهم (ذياب السبوسي وفيصل البلوشي وعبيد المحرمي ومحمد الظاهري ومحمد الشامسي وفيصل السويدي)، وحرص المدرب على إعطائهم راحة أكبر قبل المباراة النهائية اليوم، خاصة وأن المدرب يسعى للتويج باللقب، بالإضافة إلى اعتبار هذه البطولة استعدادا قوياً للبطولة الآسيوية التي تستضيفها أبوظبي في الشهر المقبل.

وجاءت المباراة من اتجاه واحد بعد أن تمكن الأبيض من حسم المباراة مبكرا وأنهى الشوط الأول لصالحه 2 - صفر عن طريق خليفة المحروقي «هدفين»، وظهر فارق الإمكانيات الكبير من جانب منتخبنا والمهارات الفردية، حيث نفذ الأبيض العديد من الجمل التكتيكية الرائعة التي لفتت انتباه جميع المتابعين للمباراة.

وفي الشوط الثاني تمكن الأبيض من إضافة 3 أهداف بوساطة سعيد النعيمي «هدفين» وجمعة الظاهري «هدف» لينجح منتخبنا في الدخول في الشوط الثالث والأخير بأريحية كبيرة، بعد أن تمكن من إضافة هدفين، حيث سجل سعيد النعيمي هدفين لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا 6 - صفر، ولكن وفقا لقرار اللجنة الخليجية المنظمة للبطولة فإنه لا يتم احتساب أي هدف يزيد على فارق الخمسة أهداف في المباراة، ليتم احتساب النتيجة النهائية للمباراة 5 - صفر، على أن يتم احتساب الأهداف للاعبين لاحتساب أفضل هداف في البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا