• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تقديم الدراجين العالميين وحفل بالميناء السياحي اليوم

16 فريقاً تدشن النسخة الثالثة لـ «طواف دبي الدولي» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 فبراير 2016

رضا سليم (دبي)

تتجه أنظار عشاق الدراجات الهوائية في العالم في السابعة من مساء اليوم إلى دبي، حيث تنطلق النسخة الثالثة من طواف دبي الدولي، بحفل افتتاح كبير بفندق ويستن الميناء السياحي، وهو الحدث العالمي الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع شركة «آر سي اس» برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على أن تنطلق السباقات صباح غدٍ، بمشاركة 128 من نخبة درّاجي العالم يتقدمهم الألماني مارك كافينديش بطل النسخة السابقة.

وأعدت اللجنة المنظمة للطواف برئاسة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي برنامجاً مميزاً لحفل الافتتاح الذي يتم فيه أيضاً تقديم الفرق الـ 16 المشاركة والدرّاجين الذين سيمثلونها في المنافسات المرتقبة التي تستمر 4 أيام، وتختتم مرحلتها الأولى في إمارة الفجيرة للمرة الأولى في الطواف الذي يعد الأعلى تصنيفاً في قارة آسيا، كما يتضمن الحفل تقديم أفلام عن المراحل الأربع للطواف وأهم المناطق التي ستمر منها.

وتعقد اللجنة المنظمة في الساعة الرابعة عصر اليوم، بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية المؤتمر الصحفي لتقديم مسؤولي اللجنة المنظمة وأبرز الدراجين المشاركين من مختلف الفرق المتنافسة في لقب النسخة الجديدة.

كما يشهد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المقر الرئيس للطواف في الثالثة من بعد ظهر اليوم، المؤتمر الصحفي المشترك لهيئة الصحة بدبي راعي قميص علم الإمارات، وشركة نوفو نورديسك الطبية، الذي سيركز على الترويج للحياة الصحية؛ بهدف الوقاية من خطر مرض السكري.

في الوقت نفسه، تواصلت يوم أمس الاجتماعات التي تعقدها اللجنة المنظمة مع جميع فرق العمل؛ بهدف الوقوف على الجاهزية التامة للعمل في جميع نواحي التنظيم، خاصة مع وصول الفرق والمسؤولين الدوليين إلى دبي استعداداً للمشاركة في النسخة الثالثة من الطواف، وترأس سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للطواف عدداً من الاجتماعات، كما ترأس حريز المر بن حريز اجتماعات أخرى لفرق العمل، عقد آخرها ظهر أمس في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا