• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إلغاء ودمج واستحداث فئات ورفع قيمة المكافآت

«حمدان التعليمية»: معايير جديدة للترشّح بعيداً عن الملفات الورقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

دينا جوني (دبي):

أعلنت جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز أن الدورة الـ 19 المقبلة، تضمنت تغييرات ترصد التأثير المباشر لمشاريع المرشحين من المعلمين والمديرين وأدائهم الفعلي في الميدان التربوي، مستبعدة من معاييرها الترشيحات المبنية على «الملفات الورقية» التي تتسم بالأدبيات بعيداً عن المُخرج العملي والنتيجة الفعلية.

كما ألغت الجائزة عدداً من الفئات، واستحدثت أخرى، وستعمل الجائزة على تطوير طاقم المحكّمين البالغ عددهم 55 بما يواكب الأفكار الجديدة في التميز.

جاء ذلك في الملتقى السنوي الحادي عشر لأفضل الممارسات في الأداء التعليمي المتميز الذي نظمته الجائزة أمس في فندق البستان روتانا في دبي.

وألقى د. جمال المهيري نائب رئيس مجلس الأمناء، الأمين العام للجائزة، كلمة الافتتاح، أشاد فيها بجهود سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، في دعم التعليم وترسيخ منهجيات للتميز والموهبة والابتكار، ورعايته السخية التي ساهمت في بناء فرص حقيقية للطلبة الموهوبين والمبتكرين.

وقال الدكتور خليفة السويدي عضو مجلس أمناء الجائزة: إن التحديثات الحاصلة ستبعد «الفبركات» عن الترشيحات في مختلف الفئات، بما يعني ذلك من اعتماد على الأدبيات والإنشائيات للتمكّن من «الفوز السهل»، موضحاً أن المرحلة المقبلة ربما ستشهد أعداداً أقل من الفائزين، لكنها من دون شك ستساهم في بث الأفكار والممارسات الجديدة في التميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض