• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

القطامي: الإنجازات ثمرة بيئة عمل إيجابية ومنتجة

مواصلات الإمارات تكرم 120 موظفاً متميزاً وفريق عمل ووحدة إدارية58

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

كرم معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات 120 متميزاً من الموظفين وفرق العمل والوحدات الإدارية بمواصلات الإمارات، خلال ملتقى التميز السنوي لعام 2014م، والذي عقد في دبي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام والمدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات ومراكز الأعمال وفروع المواصلات المدرسية، وحشد من الموظفين والموظفات.

وأشاد معاليه، بالدعم الذي تحظى به مسيرة التميز الحكومي في مؤسسات الدولة من قبل القيادة الرشيدة برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله، ومتابعة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، مؤكداً أن التميز بات بتوجيهاتهما وجهودهما قيمة أساسية ومنهجاً راسخاً في منظومة العمل الحكومي.

ودعا معاليه موظفي مواصلات الإمارات لأن يكونوا عشاقاً للقمم لأنها المكان المفضل لأصحاب الهمم، وأن يتمسكوا بخصال المثابرة والإصرار على نيل المراكز الأولى، مبدياً يقينه البالغ أن هذا الفريق الرائع في مواصلات الإمارات، سيواصل مسيرة إنجازاته ونجاحاته المتزايدة، لتصبح جميع الأعوام المقبلة حافلة بالمزيد من الجهد والعطاء والإنتاج.

وقال معالي القطامي خلال كلمته في الحفل إن نجاحات وإنجازات مواصلات الإمارات التي تتألق يوماً بعد يوم، وتترسخ دون توقف، من شأنها تعزيز الموقع الريادي لهذه المؤسسة الرائدة، كنموذج للتميز ومثال للإبداع، على صعيد الجهات الاتحادية، وتكريس جهودها المبذولة للإسهام في تحقيق رؤية الإمارات 2021، ودعم الاقتصاد الوطني.

وأثنى معاليه على النمو المتواصل والقياسي في نتائج مواصلات الإمارات في عام 2013م، على الصعيدين الاستثماري والإداري، وما صاحبه من توسع نوعي لافت في شراكاتها الإستراتيجية مع قاعدة المتعاملين، وفي منظومة أنشطتها في قطاعات النقل والتأجير والخدمات الفنية والمساندة، والمسؤولية المجتمعية.

وأوضح أن النتائج المالية المتحققة في مجال الإيرادات مع نهاية 2013م، والتي بلغت ملياراً ونصف المليار درهم، وبمعدل نمو سنوي يبلغ 18%، هي ثمرة جهود مخلصة من القيادة التنفيذية وفرق العمل والموظفين، وتجسيد لمدى الالتزام الدقيق بالخطط الإستراتيجية والتشغيلية المعتمدة، والتطبيق الصارم لتوجهات الحوكمة ومتطلبات التدقيق وإدارة المخاطر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض