• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مراسم عسكرية خاصة للشهيد

الإمارات تشيع الفلاسي إلى مثواه الأخير في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

سامي عبد الرؤوف (دبي)

شهد مطار البطين الخاص في أبو ظبي المراسم العسكرية الخاصة لشهيد الوطن سعيد عنبر جمعة الفلاسي بمشاركة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة ، قبل أن ينقل الجثمان

في طائرة مروحية تابعة للطيران المشترك في القوات المسلحة إلى ذويه في إمارة دبي. وكان الشهيد انتقل إلى جوار ربه متأثرا بجراحه، حيث كان يعالج في فرنسا إثر إصابة سابقة خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وشيّعت جموع غفيرة، ظهر أمس الخميس، جثمان شهيد الواجب الوطني، الشهيد سعيد عنبر الفلاسي، إلى مثواه الأخير في مقبرة القوز، بعد أداء صلاة الجنازة على جثمانه الطاهر في مسجد قرطبة في منطقة البدع في إمارة دبي، في حضور كبار قيادات قواتنا المسلحة، وحشد كبير من أهل الشهيد والمعزين، من إمارتي أبوظبي ودبي والعديد من إمارات الدولة الأخرى، وجمع من المقيمين في الدولة.

وجلس أهل الشهيد وزملاؤه من القوات المسلحة، في مسجد قرطبة في منطقة البدع في بر دبي في الإمارة، قبل صلاة الظهر بوقت طويل، وشغلوا وقتهم بقراءة القرآن والدعاء للشهيد، وشهد انتظار صلاة الظهر وصلاة الجنازة والدفن حشد كبير من المعزين والمشيعين.

وقام المعزون بمواساة الأسرة والأهل والأقارب، وقال أحد المعزين: « أنا لا أعرف الشهيد رحمة الله عليه، ولكن جئت لمواساة أهله، فهذا حق له ولهم، لأن ابنهم استشهد فداء للحق والوطن، ومدافعا عن الكرامة الإنسانية، وهو ما يستلزم مني ومن غيري المشاركة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض