• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تنظم يوماً ترفيهياً لطلبة مركز الشيخة ميثاء بنت راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

نظمت إدارة التوعية الأمنية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي يوماً ترفيهياً مفتوحاً لطلبة مركز الشيخة ميثاء بنت راشد آل مكتوم، لذوي الإعاقة في منطقة حتا.

وأكد العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، مدير إدارة التوعية الأمنية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، أنه وفي إطار التفاعل مع مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، «مجتمعي مكان للجميع» استجابت إدارة التوعية الأمنية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع للرسالة الإنسانية الراقية التي حملتها هذه المبادرة الكريمة، للخروج من إطار العناية والرعاية الطبية والصحية لذوي الإعاقة، والانتقال إلى مرحلة الدمج المجتمعي لهذه الفئات، ليصبحوا بيننا في مكانهم الطبيعي، وضمن سير الحياة اليومية لا في حالات ومناسبات رسمية واستثنائية وحسب.

وقال مدير إدارة التوعية الأمنية: «إن هذه الفعاليات المشتركة مع فئات ذوي الإعاقة ستسهل عملية الدمج، وستساهم في إزالة الحواجز النفسية بين أفراد المجتمع، وسترتقي بفكرنا نحو أصحاب هذه التحديات الخاصة، والذين يعانون أوضاعاً صعبة، ويتحدون حاجز الإعاقة بالدراسة والعمل». هذا، وقد شملت الفعالية عرضاً لفرقة شرطة دبي الموسيقية، وورشة عمل تلوين لكتيب «صديقي»، ومجموعة من عروض ترفيهية لألعاب الخفة، ومسابقات تنافسية، كما شاركت بالاحتفالية مجموعة من موظفي الإدارة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض