• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مطر يمثل الإمارات في «لقاء السلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

علي معالي(دبي)

رشح الأسطورة دييجو مارادونا، نجم الوحدة ومنتخبنا الوطني إسماعيل مطر لخوض مباراة من أجل السلام بمشاركة نجوم العالم، وتقام المباراة في روما يوم 12 أكتوبر المقبل بدعوة من بابا الفاتيكان

وأكد مارادونا في تصريحات خاصة لـ«الاتحاد» أنه سعيد بوجود لاعب إماراتي لأول مرة في مباراة من أجل السلام، وذلك للدور الرائع الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: «تحدثت مع البابا فرنسيس بابا الفاتيكان عن ضرورة وجود نجم إماراتي في هذا الحدث، وذلك نظراً لعلاقتي المتميزة مع البابا، حيث إنني أعيش في دبي، وأعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من دول السلام العالمي، حيث ترعى على أرضها جنسيات العالم المختلفة في سلم وأمان كبيرين، وفي نفس الوقت هناك دور بارز ومهم للدولة في نشر السلام العالمي».

قال مارادونا:«من خلال هذه المباراة أيضاً سيكون لتواجد نجم الكرة الإماراتية إسماعيل مطر رسالة نبعث بها لجميع دول العالم بأننا نرعى ونساهم في نشر فكرة السلام في كل أرجاء الأرض».

وتابع:«هذا الحدث هو الأكبر عالمياً تحت رعاية البابا، وهي فكرة رائعة أتمنى أن تتواجد بها الكرة الإماراتية كل عام، لتأكيد دور الإمارات السلمي على مستوى العالم في كل الاتجاهات». وأضاف:«يشارك كوكبة من نجوم اللعبة العالميين، ومنهم: رونالدينهو وفابيو كابيلو وزامبروتا وكلاوديو لوبيز ورافال ماركوس وهرينان كريسبو وبلانكو وميشيل سلجادو وروبرت بيرس وايريك أبيدال وكافو وروبيرتو كارلوس وتوتي».

يذكر أنه في الأول من سبتمبر 2014 تم تنظيم أول مباراة من أجل السلام في الاستاد الأولمبي في روما، مع العديد من رموز كرة القدم السابقين والحاليين، وشارك وقتها مارادونا في المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا