• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تخريج 4 دورات أمنية متخصصة بشرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

احتفل معهد أمن المنافذ، بإدارة شرطة أمن المنافذ والمطارات في الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، بتخريج 4 دورات أمنية متخصصة، بمشاركة 91 منتسباً.

وقال العقيد مطر أحمد المهيري، مدير المعهد: «إن تدريب المنتسبين يأتي تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي لرفع القدرات، وتعزيز مستوى الكوادر البشرية في مختلف المجالات الشرطية والأمنية، مضيفاً أن معهد أمن المنافذ دأب على تنظيم العديد من الدورات التي تضم خريجين من مختلف الإدارات الشرطية والخدمية لمواكبة التطورات والمستجدات التي تشهدها القطاعات الخدمية كافة بالدولة، ولتمكين العاملين من أداء دورهم المهني والوظيفي على وجه أفضل.

وأشار إلى أن المنتسبين تلقوا في الدورات التدريبية المذكورة تدريبات عملية وعلمية، عملت على صقل مهاراتهم وقدراتهم في علوم شتى، لصون مسيرة الأمن والأمان التي تشهدها بلادنا الحبيبة، وللحفاظ على مكتسباتها في المجالات كافة.

ووزع العقيد مطر المهيري الشهادات على المشاركين، بحضور عدد من الضباط في إدارة شرطة أمن المنافذ، حاثاً الخريجين على بذل الجهود لتطوير العمل الشرطي، وتطبيق ما تعلموه في أدائهم ونقله لزملائهم للارتقاء بالخدمات، وتعزيراً لجودتها. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض