• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تأهيل 20 منتسباً لـ«الداخلية» بمعهد قوات الأمن الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

احتفل معهد قوات الأمن الخاصة بتخريج دورتين تدريبيتين متخصصتين بمشاركة 20 ضابطاً وضابط صف وفرداً من مختلف إدارات الشرطة بوزارة الداخلية.

حضر الحفل العقيد الركن الدكتور علي سالم الطنيجي نائب قائد قوات الأمن الخاصة، والرائد بدر صالح المرزوقي مدير معهد قوات الأمن الخاصة، وعدد من الضباط بقيادة قوات الأمن الخاصة.

وقال العقيد الطنيجي إن هذه الدورات التي تعقد بالمعهد ما هي إلا ركيزة أساسية لتنمية العنصر البشري وإكسابه المهارات والمعارف اللازمة لرفع مستوى أدائه وتمكينه من القيام بمهامه على الوجه الأكمل، مضيفاً أن تنظيم هاتين الدورتين المتخصصتين يأتي لما لهما من أهمية ومكانة بالغتين في عمل قوات الأمن الخاصة لاحتوائهما على الكثير من العلوم والتطبيقات الأمنية الخاصة بكل ما هو جديد ومفيد، لتعزيز مسيرة الأمن والاستقرار في بلادنا.

وأشار إلى أن الدارسين تلقوا مواد أساسية في التدريبات العسكرية الخاصة بعمليات الشرطة والمهارات الخاصة والأسلحة والرماية ومواد نظرية أساسية ومساعدة تعتمد كثيراً على تطوير قدراتهم ومهاراتهم ومعارفهم وتأهيلهم التأهيل الأمني والشرطي الملائم.

وفي الختام، قام نائب قائد قوات الأمن الخاصة، يرافقه مدير المعهد، بتوزيع الجوائز والشهادات على المتفوقين وخريجي الدورتين. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض