• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

بلدية دبي تنظم ندوة عن الطاقة الإيجابية لموظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

نظم قسم تطوير الموارد البشرية ببلدية دبي أمس، تحت رعاية المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام البلدية ندوة عن «الطاقة الإيجابية» لموظفيها في فندق العنوان داون تاون دبي. وتأتي هذه الندوة، تقديراً من بلدية دبي للدور الإيجابي والبناء للتدريب وتطوير الكوادر البشرية، والسعي إلى غرس وترسيخ ثقافة الإبداع والتميز في نفوس وعقول الموارد البشرية العاملة على اختلاف مستوياتهم الوظيفية .

حضر الندوة، مديرو الإدارات ورؤساء الأقسام والشعب بالوحدات التنظيمية المختلفة بالبلدية والموظفون المدعوون من جميع الإدارات، حيث ألقت المستشارة هالة كاظم الاستشارية الاجتماعية والمشرفة على مبادرة رحلة التغيير حول موضوع مفهوم الطاقة الإيجابية، والسيد بسام الخطيب مستشار التدريب والتطوير والعلاقات بجامعة الإمارات حول موضوع معايير الطاقة الإيجابية، وزيادة الإنتاجية وشحن الطاقة. ويتزامن هذا الحدث مع إكمال مركز التدريب تسعة أعوام من العطاء المستمر، فأصبح المركز مصدرا هاما في رفد العاملين بالمعارف والمهارات في شتى المجالات من أجل التميز والإبداع في الأداء، ويعتبر مركز التدريب الجناح التعليمي والتطويري ببلدية دبي، ويناط به مهمة توفير التدريب المهني والتنمية والتطوير.

وقالت أحلام أمين ميرزا رئيس قسم تطوير الموارد البشرية بإدارة الموارد البشرية في بلدية دبي، إن فكرة هذه الندوة استلهمت من كلمة وحديث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي « رعاه الله » في القمة الحكومية الأولى لعام 2013 حيث نصح سموه فيه المسؤولين الحكوميين، بالتحلي والمحافظة على الطاقة الإيجابية، وبثها بين المرؤوسين في مؤسساتهم .

وأضافت أن الندوة استهدفت جميع الموظفين بالدائرة في إيصال رسائل وومضات سريعة إليهم للتحلي بالطاقة الإيجابية وتبنيها، والعمل على رفع معنويات فرق العمل لديهم بهذه الطاقة. (دبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض