• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يواصل تحضيراته لمواجهة دبا

بني ياس يسعى للتعاقد مع مهاجم أجنبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

ينهي بني ياس اليوم تحضيراته لمواجهة دبا الفجيرة غداً، ضمن الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، ويتطلع «السماوي» إلى تحقيق الفوز، في المباراة الأولى على أرضه وبين جماهيره هذا الموسم.

وأكد صبري عبدالله الكثيري المشرف الفني لفريق بني ياس أن معنويات اللاعبين عالية، نتيجة العرض القوي الذي قدموه أمام العين في الجولة الافتتاحية، والتي حسمها الأخير لمصلحته بهدف، وكان «السماوي» قريبا من الخروج بنتيجة إيجابية لولا سوء الطالع الذي رافق اللاعبين في الجانب الهجومي، مشيراًَ إلى أن الخسارة لم ولن تؤثر على تطلعات الفريق الطامح إلى وضع بصمة واضحة على البطولات المحلية في الموسم الحالي، يتقدمها دوري الخليج العربي.

وعن الحالة البدنية للاعبين، خاصة بندر الأحبابي الذي غاب عن مباراة العين بداعي الإصابة، إلى جانب عامر عمر الذي تعرض للإصابة بالجولة الأولى، أكد الكثيري أن الأحبابي عاد إلى مزاولة التدريبات الجماعية مؤخراً، في حين تبقى مسألة مشاركته أمام دبا الفجيرة بقرار الجهاز الطبي، والحال ينطبق على عامر عمر، الذي ما زال يخضع للتدريبات العلاجية، في انتظار الوقوف على إمكانية مشاركته في المران النهائي مساء اليوم.

وشدد صبري عبدالله على أن النادي قطع شوطاً لا بأس به على صعيد دعم الصفوف، ولكنه ما زال بحاجة إلى بعض الوقت قبل إغلاقه نهائياً، لأن مجلس إدارة شركة كرة القدم والمدرب بابلو روبيتو اتفقا على أن يكون الأجنبي الرابع مهاجما وليس صانع الألعاب كما توقع الكثير من المراقبين، بهدف تدعيم الجانب الهجومي، في ظل المنافسة القوية التي تشهدها البطولات المحلية.

وكشف صبري الكثيري أن النادي لم يغلق الباب أمام التعاقد مع المزيد من اللاعبين المواطنين قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية 20 أكتوبر القادم، وربما تشهد الأيام أو الأسابيع القادمة الإعلان عن صفقات جديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا