• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في مؤتمر صحفي

الظفرة يقدم الثنائي الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

عبدالله عامر (أبوظبي)

قدم الظفرة ثنائي الفريق الأول محمد الشحي وبدر الحارثي المنتقلين من الوحدة، وذلك من خلال مؤتمر صحفي أمس بالعاصمة أبوظبي، بحضور فارس بن مكتوم المزروعي رئيس مجلس إدارة شركة نادي الظفرة لكرة القدم، وأحمد عمران القبيسي نائب رئيس الشركة، ومحمد عمير المنصوري عضو المجلس، وعبد السلام جمعة مدير الفريق.

واستهل المزروعي حديثه خلال المؤتمر متقدماً بالشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، ولمجلس إدارة «العنابي» على التعاون المستمر والدعم المتواصل لمسيرة الظفرة في إطار العلاقات المتميزة بين الناديين تحت مظلة مجلس أبوظبي الرياضي.

ورحب المزروعي بالثنائي الشحي والحارثي في صفوف «فارس الغربية»، مؤكداً حرص إدارة النادي على دعم صفوف الفريق الأول بأفضل العناصر، وتمنى التوفيق للظفرة في الموسم الحالي، من أجل تحقيق طموحات جمهوره، لافتاً إلى المسيرة المميزة للثنائي الجديد خلال مشوارهما مع المنتخبات الوطنية والوحدة، وجدد رئيس شركة الظفرة لكرة القدم الثقة في لاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري، مؤكداً قدرة الفريق على تجاوز إحباط خسارة جولة الافتتاح في الدوري أمام النصر بسبب الأخطاء التحكيمية.

من جانبه، تقدم محمد الشحي صاحب الـ28 عاماً والمنتقل إلى صفوف الظفرة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بالشكر إلى سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم إمارة أبوظبي، وإلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة على مباركتهما لصفقة الانتقال إلى الظفرة، مؤكداً عزمه العودة بقوة إلى صفوف «العنابي» بنهاية فترة إعارته الحالية.

وثمن الشحي ثقة إدارة الظفرة، والتي منحته الفرصة للمساهمة مع بقية زملائه الجدد في دعم مسيرة الفريق نحو تحقيق أفضل النتائج الإيجابية، وقال: سعيد بالتواجد مع كوكبة من النجوم التي سبق أن لعبت معها في فترات ماضية، وأعتقد أن مشواري الجديد سيكون بمثابة تحدٍ لإثبات الذات، ولفت إلى أن الظهور الإيجابي للفريق في مباراة الجولة الأولى أمام النصر رغم الخسارة بسبب النقص العددي، مثل امتداداً طبيعياً لمستوى أداء الفريق المتصاعد منذ بداية الدور الثاني في الموسم الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا