• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وفد إماراتي يشارك بافتتاح معرض دولي في صربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

شارك جمعة راشد سيف الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية صربيا في حفل افتتاح المعرض الدولي الواحد والثمانين في مدينة نوفي ساد الصربية. وافتتح المعرض النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية معالي ايفيتسا داتشيتش حيث وجه التحية للوفد والمندوبين. ودعا جيلكو سيرتيش رئيس غرفة التجارة لجمهورية صربيا الممثلين عن وزارة الاقتصاد واتحاد غرف التجارة والصناعة لدولة الإمارات كضيوف مميزين لحضور معرض الزراعة، حيث إن وفد الدولة في زيارة رسمية الى صربيا منذ يوم 18 مايو الجاري. ورحب رئيس بلدية نوفي ساد ميلوش فوتشيفيتش بسفير الدولة لدى صربيا وبأعضاء الوفد واعضاء من حكومة بلغراد. وأكد أن مدينة نوفي ساد ستكون شريكا جيدا وموثوقا به بعد عرض ما توصلت اليه الدولتان في المشاريع التجارية. وأضاف “هذه فرصة عظيمة لتبادل الأفكار والانطباعات بين الدولتين لزيادة التعاون في جميع المجالات”.

إلى ذلك أقام جمعة راشد سيف الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية صربيا حفل عشاء على شرف أعضاء الوفد الإماراتي بمناسبة زيارتهم الرسمية إلى صربيا.

وحضر الحفل معالي رئيس الوزراء الصربي “أليكسندر فوتشيتش” ومعالي وزير الاقتصاد “دوشان فويوفيتش” ومعالي وزير المالية “لازار كرتيتش” ورئيس بلدية بلغراد السيد “سينيشا مالي”.

وبحث أعضاء الوفد ومعالي رئيس الوزراء خلال الحفل العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية بين جمهورية صربيا ودولة الإمارات. (بلغراد - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض