• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشارقة وحتا.. «تعديل الأوضاع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

عماد النمر (الشارقة)

«توفيق الأوضاع».. شعار يرفعه الشارقة أمام حتا في مباراتهما المهمة مساء اليوم، بعد أن تكبد «الملك» مرارة الخسارة في الجولة الأولى أمام الشباب، واكتملت صفوف الفريق بالتعاقد مع الأجنبي الرابع، الكوري الجنوبي سونج، ويدرك الشارقة أنه يواجه منافساً طموحاً يملك معنويات عالية، بعدما خطف نقطة من «أصحاب السعادة» الأسبوع الماضي، ويرفض «الملك» حدوث أي مفاجأة، وسيكون الخيار الهجومي للمدرب دونيس هو السبيل، لتسجيل أكبر قدر من الأهداف منذ بداية اللقاء، مستفيداً من وجود الثلاثي ريفاس وأدريان وجمال إبراهيم وقدرتهم على هز الشباك، على أن يكون التأمين الدفاع حاضراً لإحباط أي مفاجآت محتملة.

في المقابل، يدخل حتا اللقاء، واضعاً نصب عينه تحقيق نتيجة التعادل مع الوحدة، ويعتبر العودة بنقطة من الملعب البيضاوي مكسباً كبيراً، ويلجأ المدرب وليد عبيد إلى تأمين دفاع فريقه بصورة محكمة، وعدم منح الفرصة لهجوم صاحب الأرض للوصول إلى المرمى، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، من أجل خطف هدف يربك حسابات «الملك»، مستفيداً من الرباعي الأجنبي سمير البخيت وميهاي وروبوتان وإسياكا، إلى جانب علي محمود ومحمد مال الله في المقدمة.

دونيس: سعيد بـ «غيرة» اللاعبين على «الملك»!

الشارقة (الاتحاد)

يتوقع اليوناني دونيس مدرب الشارقة أن يأتي لقاء اليوم أمام حتا قوياً ومتكافئاً بين الفريقين، مشيراً إلى كل مباراة يخوضها «الملك» على ملعبه بمثابة «ديربي»، نظراً لقوة الفرق المتنافسة، وأشاد بحتا الذي ظهر بصورة جيدة، ويقدم أداءً جماعياً متميزاً، ولديه لاعبون متميزون، وقال إن هدف الشارقة من مباراة اليوم هو الفوز وحصد النقاط، وهو الطموح الأكبر الذي يضعه في مقدمة أولوياته في المباريات التي تقام على أرضه. ورحب دونيس بالكوري الجنوبي سونج الذي انضم لصفوف الفريق قبل يومين، وتمنى له الظهور بصورة جيدة مع الشارقة، وأوضح أن الفريق أغلق ملف الأجانب لهذا الموسم، وما زال هناك بعض المواطنين يسعى الفريق للتعاقد معهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا