• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أوشاد» يختتم احتفالاته باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

اختتم مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية «أوشاد» فعاليات احتفالاته بـ «اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية»، الذي يصادف 28 من شهر أبريل من كل عام.

يهدف المركز من الاحتفال بهذه المناسبة إلى تأكيد أهمية دور التوعية بأخطار العمل في خفض المخاطر والإصابات، وتحفيز أصحاب العمل على تحمل المسؤولية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير أماكن عمل صحية وآمنة وسليمة. وتضمنت الفعاليات تنظيم 19 ورشة عمل لتوعية أصحاب العمل والعمال والموظفين في القطاعين الحكومي والخاص، بإجراءات التعامل السليم مع المواد الكيمياوية في أماكن العمل، وذلك كجزء من جهود المركز في رفع مستوى الوعي، وتعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية على مستوى الإمارة. ومن ورش العمل التي تم تنظيمها ورش حول «إدارة المواد الكيماوية في قطاع الصحة»، وحول «مخاطر المعدات والآلات والأدوات والمواد الكيماوية لقطاع المقاولين والاستشاريين والمطورين في قطاع البناء والإنشاء»، إلى جانب ورشتي عمل حول «كيفية استخدام المواد الكيماوية بطريقة سليمة»، و«السلامة والصحة المهنية في التعامل مع نفايات المواد الكيماوية».

كما تضمنت الفعاليات 20 زيارة ميدانية من قبل المركز والقطاعات المعنية بتطبيق النظام، إضافة إلى طباعة 50 ألف نشرة توعوية حول المواد الكيماوية. (أبوظبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض