• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

بعد تألقه في بطولات أوروبا

اللنجاوي يخطط للقب مونديال الدراجات المائية بأميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

يتطلع نجم الدراجات المائية الإماراتية علي اللنجاوي لمواصلة مشوار تألقه في عالم البطولات والأحداث العالمية، وذلك خلال مشاركته المرتقبة في بطولة العالم بالولايات المتحدة الأميركية وتستضيفها مياه بحيرة هافاسو خلال الفترة من الأول وحتى التاسع من شهر أكتوبر المقبل.

ويسافر لنجاوي إلى أميركا بعد غد بآمال وطموحات كبيرة عطفاً على الإنجازات الكبيرة التي حققها مؤخراً، في مشاركاته الأوروبية في بطولات (ادريا ألبا كاب) بكرواتيا وبطولة الباسفيك في أستونيا وبطولة اسكندنافيا في السويد، إضافة إلى تألقه في بطولة الإمارات وجولاتها المختلفة بين أبوظبي ودبي ضمن منافسات فئات جالس، إلى جانب إنجازه التاريخي بالفوز بأول ألقاب بطولة دبي لتحدي الأمواج، والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية للمرة الأولى في أبريل الماضي.

وأكد اللنجاوي استعداده الفني الكامل لخوض التحدي المرتقب في مونديال الدراجات المائية، مبيناً أنه استفاد كثيراً من المشاركة في الموسم الرياضي الشاق الذي خاضه بين الإمارات والمشاركات الأوروبية. وأشاد بالدعم الكبير الذي يتلقاه من جهة عمله بمؤسسة هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) والتي تحرص دائماً على إتاحة الفرصة له لتمثيل الدولة والمشاركة في مختلف الأحداث.

وقال: اكتسبت الكثير من الخبرات في المشاركات الأوروبية المختلفة والتي بدأتها في كرواتيا، حيث توجت بلقب جالس محدود في الجولة الأولى من السلسلة الأوروبية (ادريا ألبا توور) للدراجات المائية، وحققت العلامة الكاملة من جولتين بإحرازي 50 نقطة تفوقت بها على جميع المشاركين في هذه الفئة والذين وصل عددهم إلى 13 متسابقاً من دول أوروبية من صربيا وبولندا وإيطاليا والدنمارك والنمسا وسلوفينيا.

وأوضح: أتطلع بقوة لرفع علم الوطن عالياً في المحفل العالمي المرتقب، لذلك أحرص على المغادرة مبكراً إلى هنالك من أجل التأقلم مع الأجواء والاستعداد المبكر لخوض المنافسات والتدريب هناك والتعود على مياه هافاسو في أريزونا. وأكد أن المشاركة في البطولة العالمية تختلف «لأني لن أكتفي بخوض سباقات المعتادة في الكورس مثل جالس محترفين وإيه أم، بل أشارك في منافسات الماراثون، في ظل الخبرة الكبيرة التي أكتسبها من المشاركة في بطولة دبي لتحدي الأمواج وتفوقي فيها على متسابقين مخضرمين ونيلي المركز الأول في أول مرة يقام فيها الحدث بدولة الإمارات العربية المتحدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء