• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

راشد النعيمي يبحث مع السفير الفنلندي التعاون في معالجة النفايات وإعادة تدويرها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

بحث الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، مع إلكا بيكا سيميلا، سفير فنلندا لدى الدولة، سبل التعاون وتبادل الخبرات في مواضيع عدة ذات علاقة بالعمل البلدي والحفاظ على البيئة، خاصة طرق التخلص من النفايات وإعادة تدويرها.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ راشد بن حميد النعيمي السفير، بحضور يحيى إبراهيم أحمد مدير عام الدائرة، والمهندس حميد المعلا المدير التنفيذي للصحة العامة والبيئة بالوكالة، وأعضاء الوفد الحكومي الفنلندي المرافق للسفير.

وأكد الشيخ راشد حرص إمارة عجمان على أن تكون نموذجاً بيئياً عالمياً بطرق تخلصها من النفايات وإعادة تدويرها، لافتاً إلى دور دائرة البلدية والتخطيط في ذلك، من خلال منجزاتها البيئية، وما نفذته من مبادرات ومشاريع بيئية منذ تأسيسها قبل ثلاثة عقود.

وقال: «إن الإمارة ترحب بالمبادرات البيئية الخارجية، وتنفذ ما يناسبها منها، وما يجعل منها إمارة صديقة للبيئة، تصل إلى العالمية بخدمتها للبيئة والحفاظ عليها»، مؤكداً أن الدائرة بذلت جهوداً ملموساً في هذا المجال.

من جانبه أشاد السفير الفنلندي بما أطلع عليه من مشاريع، خاصة موضوع البيئة والصحة العامة في عجمان، وبما وصلت إليه الإمارة من نهضة حضارية وازدهار عمراني ملموس في المناطق كافة التي زارها الوفد، معرباً عن شكره للشيخ راشد بن حميد النعيمي على ما أطلعه عليه من مشاريع بيئية تخدم سكان الإمارة. ووجه رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان بإجراء دراسة لأهم الخدمات والمشاريع البيئية التي يقترح التعاون فيها مع فنلندا مستقبلاً، بما يخدم استراتيجيات الدائرة البيئية. (عجمان ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض