• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

حقق 70 ضربة في الجولة الأخيرة وحسمها بالفاصلة

الإسباني بالماسيدا بطل «جولف دبي سيتيزن كلاسيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

توج الإسباني كارلوس بالماسيدا بلقب بطولة «جولف سيتيزن كلاسيك»، التي أقيمت على مدار 3 أيام بنادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية، ضمن سلسلة جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للجولف، لتطوير ونشر رياضة الجولف في المنطقة.

وجاء فوز بالماسيدا بعد منافسة قوية ومثيرة في الجولة النهائية، حينما أدرك التعادل مع الإنجليزي لوك جوي بواقع 6 ضربات تحت المعدل، ليفرض جولة فاصلة كان التفوق فيها لبالماسيدا.

وفيما كان بالماسيدا تراجع خلال اليوم الثاني، تمكن من تسجيل 70 ضربة بواقع ضربتين تحت المعدل في الجولة الثالثة والنهائية، ليتعادل مع جوي الذي سجل 71 ضربة بواقع ضربة واحدة تحت المعدل، وذلك بعد أداء رائع عند الحفرة الأخيرة حينما سدد ضربتين كانتا حاسمتين في فرض الجولة الفاصلة التي انتهت لصالحه.

وتقاسم 5 لاعبين المركز الثالث برصيد 5 ضربات تحت المعدل، منهم الهندي ريحان توماس الذي ضمن لقب فئة الهواة، إلى جانب السويديين بير بارث وفريدريك ليندبلوم، والإنجليزي ماكس ويليامز، والتشيلي أنطونيو كوستا.

وأهدر الإنجليزي لي كورفيلد صدارة الترتيب في ختام اليوم الثاني، ليتراجع إلى المركز الثامن رفقة ثلاثة من لاعبي بلاده، وهم كريج هينتون وجوشوا وايت وأندرو مارشال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء